التقنية بلا حدود : سوني تكشف عن طرازين ضمن سلسلة تلفزيون Master

التقنية بلا حدود 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشفت شركة سوني عن طرازين ضمن سلسلة تلفزيون Master, الأول هو طراز AF9 و الذي يأتي بشاشة بتقنية OLED، في حين الطراز الأخر هو ZF9 حيث يأتي بشاشة LCD مع إضاءة خلفية LED.

و كلاهما مدعومان بمعالج X1 Ultimate الجديد من سوني، و الذي يجلب معه ميزات الصور المتقدمة مثل HDR Remaster و Super Resolution.


اعلان



كما يحتوي طراز AF9 أيضًا على تقنية +Acoustic Surface Audio. و الذي يعتبر هو الجيل القادم من تقنية screen-vibrating sound و الذي تم تقديمه لأول مرة باستخدام تقنية A1، و الذي يتميز بمشغل مركزي إضافي و آخر فرعي. كما يمكن ضبط التليفزيون ليكون بمثابة مكبر صوت مركزي.

و الجدير بالذكر تم تصميم كلا الطرازين ليتناسب مع فديوهات منشئ المحتوى. و تحقيقا لهذه الغاية، يحتوي كلا الطرازين على وضع Netflix Calibrated.

و تسمح هذه الميزة الحصرية للمشاهدين بمشاهدة المحتوى الأصلي لـ Netflix تمامًا كما تم انتاجه من صانعي المحتوى، كما يتيح إجراء تغيير في dynamic contrast و إعدادات الألوان.

سوف يكون الموديل AF9 متاحاً بمقاس 55 بوصة تحت اسم (Sony KD-55AF9) و 65 بوصة تحت اسم (KD-65AF9)، في حين أن الموديل ZF9 سوف يكون متاح بمقاس 65 بوصة تحت اسم (KD-65ZF9) و 75 بوصة تحت اسم (KD-75ZF9) في حين لا تزال المعلومات المتعلقة بالأسعار و موعد توافرهم في الاسواق غير متاحة.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : سوني تكشف عن طرازين ضمن سلسلة تلفزيون Master في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق