أخبار عاجلة


تكنولوجيا نيوز : هواتف سامسونج رخيصة قادمة مع 3 كاميرات خلفية

تكنولوجيا نيوز : هواتف سامسونج رخيصة قادمة مع 3 كاميرات خلفية
تكنولوجيا نيوز : هواتف سامسونج رخيصة قادمة مع 3 كاميرات خلفية

ظهر تقرير جديد عن شركة سامسونج ستقوم بتصنيع هواتف تحمل كاميرا خلفية ثلاثية الى سلسلة هواتف جالكسي A والتي تنتمي الى الفئة المتوسطة.

وتعد تلك المرة الأولى التي يحصل عليها هاتف يحمل العلامة التجارية سامسونج كاميرا ثلاثية على الرغم من وجود شائعات تشير إلى أن الهاتف جالكسي S10 القادم في العام 2019 قد يضم هذه الكاميرا المتقدمة.

وبالإضافة إلى تضمين كاميرا ثلاثية في سلسلة هواتف جالكسي 2019A ، فهذا التقرير يقول كذلك بأن شركة سامسونج قد تفكر في تضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشات هذه الهواتف الذكية أيضًا. كما قلنا، هذه الميزات عادة ما تكون مخصصة للهواتف الرائدة، ولكن ربما تحاول شركة سامسونج أن تجعل هواتفها الذكية المتوسطة أكثر جاذبية للمستهلكين.

أطلقت هواوي هاتفها لأول مرة يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية ولذلك ستكون المنافسة مع سامسونج شرسة بخصوص أسعار الهاتف الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تكنولوجيا نيوز : هواتف سامسونج رخيصة قادمة مع 3 كاميرات خلفية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تكنولوجيا نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق التقنية بلا حدود : Sharp تنضم إلى سوق OLED للشاشات الذكية
التالى عالم التقنية : فايروس يضرب شركة TSMC صانعة رقاقات هواتف آيفون