أخبار عاجلة
نبض الحدث: حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء -
المصري اليوم : «يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئ -
مصراوي : عودة "يوتيوب" للعمل بعد تعطله 45 دقيقة -


تكنولوجيا نيوز : أونور نوت 10 وصل رسميا مع شاشة وبطارية ضخمتين

تكنولوجيا نيوز : أونور نوت 10 وصل رسميا مع شاشة وبطارية ضخمتين
تكنولوجيا نيوز : أونور نوت 10 وصل رسميا مع شاشة وبطارية ضخمتين

أطلقت أونر العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة هواوي  هاتف أونور نوت 10 الذي يحمل مواصفات تقنية عالية حيث يضم الهاتف الرائد الجديد شاشة عملاقة بحجم 6.95 إنش وبدقة +FullHD من نوع AMOLED تمتاز بإطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر، وبإطار بارز قليلا في الجانبين العلوي والسفلي.

ويأتي هاتف أونور نوت 10  بالمعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970، وذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت أو 8 جيجا بايت، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت  قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

اما بالنسبة الى الكاميرات فالهاتف هاتف أونور نوت 10الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميجا بكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميجا بكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8، في حين يضم الهاتف الثاني عدسة بفتحة 1.8 أيضًا. وبطبيعة الحال، هذه الكاميرات تأتي مدعومة بالعديد من ميزات الذكاء الاصطناعي.

يحمل الهاتف ظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI 8.2، كما أنه يضم بطارية بسعة 5000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge

هاتف أونور نوت 10 متاح للطلب المسبق في الصين بسعر بسعر 409 دولار أمريكي لنسخة 6GB/64GB، وبسعر 468 دولار أمريكي لنسخة 6GB/128GB، في حين تم تسعير نسخة 8GB/128GB بنحو 527 دولار أمريكي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تكنولوجيا نيوز : أونور نوت 10 وصل رسميا مع شاشة وبطارية ضخمتين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تكنولوجيا نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى التقنية بلا حدود : مراجعة للهاتف المحمول iPhone XS Max