أخبار عاجلة


عالم التقنية : مايكروسوفت تُعلن عن المزايا القادمة لتطبيقاتها أوفيس للشهر القادم

عالم التقنية : مايكروسوفت تُعلن عن المزايا القادمة لتطبيقاتها أوفيس للشهر القادم
عالم التقنية : مايكروسوفت تُعلن عن المزايا القادمة لتطبيقاتها أوفيس للشهر القادم

كشفت شركة مايكروسوفت النقاب عن جميع الميزات الجديدة التي تعتزم إضافتها إلى تطبيقات أوفيس “Office” من على نظام تشغيل أندرويد، وذلك لشهر يوليو القادم، وعلى الرغم من أنه لم يتم تأكيد تاريخ إصدار محدد حتى الآن، إلا أن قائمة التحسينات والميزات الجديدة القادمة في الشهر المقبل ستكون جيدة.

حيث حصلت كلٍ من تطبيق Outlook و Word و PowerPoint على عدد متساوي من التغييرات، وقبل الدخول في التفاصيل، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك بالفعل اختبار هذه الميزات الجديدة إذا كنت تستخدم Office Inside عن طريق تنزيل التطبيقات الجديدة عبر متجر قوقل بلاي.

عمومًا، في وقت ما من الشهر القادم سيحصل آوتلوك على إمكانية حذف جهات الاتصال ووضع (عدم الإزعاج)، والذي سيسمح للمستخدمين بإيقاف إشعارات البريد الإلكتروني عندما يرغبون في ذلك.

بعد ذلك ، سيحصل وورد “Word” على عدّاد الكلمات الذي يفعل ذلك بالضبط فور تحديد النص، وستتمكن من التكبير بدقة وبشكل أفضل من ذي قبل، وذلك نظرًا لأن التطبيق سيتلاءم الآن مع المستند على شاشتك.

أخيرًا، سيُتيح باوربونت “PowerPoint” للمستخدمين إمكانية الوصول إلى التعليقات والملاحظات، بالإضافة إلى قراءة الشرائح وتعديلها بسهولة أكبر، وبغض النظر عن اتجاه جهازك (رأسيًا أو أفقيًا)، فضلًا عن خيار التقاط الصور المحسّنة ومشاركتها بنقرات أقل بكثير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبار التطبيقات: مجموعة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy تعاني بعض المشاكل عبر الحاسب الشخصي
التالى تكنولوجيا نيوز : تعلم اللغة الإنجليزية الآن عن طريق فيسبوك ماسنجر