تعرّف على منتجات المنزل الذكي الجديدة خلال العام 2019

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تًصبح الحياة أكثر سهولة وراحة بفضل التقدّم التكنولوجي ،وهذا ما تفعله تقنية المنزل الذكي الجديدة لعام 2019،فهي تُسهّل الحياة والمهام لأقصى درجة وبطرق عدة.

ويُمكن أن تجعلك هذه التقنية المذهلة قادرًا على مشاهدة فيلم في غرفة المعيشة ، ثم مشاهدة ما تبقى منه على سقف غرفة النوم,أو تجعلك تعرف محتويات ثلاجتك أثناء تواجدك في ممر السوبر ماركت. كما يمكن أن تجعلك قادرًا على التحكم صوتيًا في المنزل بالكامل .

وتساهم التكنولوجيا بشكل كبير في جعل المنازل أكثر أمانًا ودفءً ، وأكثر مرحًا وأناقة,وهنا نستعرض أفضل منتجات التكنولوجيا الذكية الحديثة لعام 2019.

1 كاميرا الثلاجة الذكية

ابتكرت إحدى الشركات كاميرا لاسلكية توضع داخل الثلاجة وتستخدم الكاميرا عدسة واسعة الزاوية والضوء لالتقاط مفاجئ للمحتويات في كل مرة يقوم فيها أي شخص بإغلاق الباب. وعن طريق تطبيق خاص بالكاميرا الذكية في الهاتف  تنقل الصور التي التقطتها للمحتويات عند كل مرة يتم فيها فتح وإغلاق الباب ,مما يسهّل أمر معرفة ما ينقض من المواد الغذائية بشكل دائم

2 قفل نوكي الذكي للأبواب

أصبحت أقفال الأبواب الأمامية أكثر ذكاءً., ويعد قفل نوكي الذكي والإسطواني الشكل من أحدث وأفضل الأفكار الذكية  ويستخدم القفل لإغلاق الأبواب من الداخل ، يمكن فتحه أو غلقه من خلال جهاز تحكم محمول أو بمجرد استخدام الهاتف الذكي أو الساعة الذكية.ولدي القفل تقنية البلوتوث وملحق به "واي فاي" .

3.شاحن أندية فالية

تستخدم الهواتف والأجهزة الشخصية الأخرى الشحن اللاسلكي بشكل متزايد ، مما يساعد على تقليل الفوضى التي تحدث بسبب كثرة الأسلاك . وهنا جاء شاحن "أندية فالية" لإعادة شحن الساعات الذكية ،لكنه مختلف قليلًا حيث يمتلك الشاحن أربع أماكن إضافية لحفظ الساعات الذكية لحين شحنها .كما يأتي مع  تصميم ذكي  وملحق به كابل الشحن .

4.ميكرويف وشواية وفرن كيشن أيد

يجمع هذا الجهاز المذهل بين وظائف عدة وهى التسخين والطهي والشواء مع نتائج سريعة حيث يُحمص الدجاج في 30 دقيقة ، ويخبز الكعك المصنوع منزليًا في ثمانية دقائق,وملحق بالجهاز50 وصفة وبه خمسة وظائف للمحترفين ، تم تطويرها مع أشهر الطهاة.

ويمكنه خبز العجائن  في درجة حرارة 38 درجة مئوية ، وتذوب الشوكولاته ، وتسخين طبقين في آن واحد دون خلط النكهات. كما يمكنه طهي البيتزا ، والبطاطا المقلية ، وعمل الوجبات السريعة .

5.لوحة إضاءة نانو ليف

تكون عبارة عن لوحات ضوئية مثلثة يتم تركبيها في أي شكل مفضل. وتعمل هذه اللوحات على إضاءة المكان ويمكن أن يتم التحكم في درجة سطوع إضاءتها والألوان .كما يمكنها أن تتحول إلى جهاز عرض موسيقي مع إيقاع ضوئي مميز يناسب مع الموسيقى 

قد يهمك ايضا :

Leica تكشف عن نسخة جديدة من كاميرا M10

فوجي فيلم تطلق كاميرا متغيرة العدسة جديدة للمبتدئين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تعرّف على منتجات المنزل الذكي الجديدة خلال العام 2019 في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق