تطبيق QuitNow يساعدك على الإقلاع عن التدخين

تقنية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

᷂حلوى القطن ‏1 ساعة مضت تقارير واخبار 19 زيارة

تطبيق QuitNow يساعدك على الإقلاع عن التدخين

تطبيق QuitNow يساعدك على الإقلاع عن التدخين

قد يكون الإقلاع عن التدخين صعبًا للغاية، ولكن كشخص مُدخن عليك أن تُدرك أنك لست تحت رحمة الرغبة في التدخين، فكلما قاومت الرغبة ستتقدّم خطوة للأمام، في غضون ذلك يمكن أن تكون أحد التطبيقات قادرة على المساعدة في ترك هذه العادة، ويأتي التطبيق تحت اسم QuitNow.

حيث باختصار إن كنت أحد المُدخنين سيُشجعكَ هذا التطبيق على الإقلاع مع إنجازات وإحصائيات عن صحتك، فضلًا عن تضمين التطبيق لمجتمع من المدخنين السابقين، هم على استعداد لمساعدتك.

وطبعًا التخلص من عادة التدخين لهو أمر جيد لصحتك، ولكن قد يكون من الصعب فهم الفرق بين حالتك السابقة وأنت مُدخّن والحالة التي أقلعت فيها عن التدخين، حيث يعرض لك تطبيق QuitNow معلومات عن نفسك بعد التدخين، ومعرفة عدد السجائر التي تجنبتها، وكم الأموال التي قمت بحفظها، وعدد الأيام التي لم تُدخن فيها، ويشرح أيضًا كيف يتحسن جسمك بناءً على بيانات منظمة الصحة العالمية.

وكما أشرنا سابقًا يأتي التطبيق أيضًا بتبويب اجتماعي يتضمن مجتمع للأشخاص الذين أوقفوا التدخين، وبالتأكيد سيُساعدك هذا التبويب برؤية تجارب الآخرين، وهناك قسم الأسئلة الشائعة والنصائح لترك عادة التدخين، أخيرًا إن كنت من المهتمين فيمكنك تحميل تطبيق QuitNow مجّانًا من على صفحته على متجر قوقل بلاي.

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

شاهد أيضاً

الحصة السوقية لويندوز 10 تتفوق على ويندوز 7 بعد مرور أكثر من ثلاثة أعوام على …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تطبيق QuitNow يساعدك على الإقلاع عن التدخين في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق