نظام تشغيل فوشيا من قوقل سيكون قادرًا على تشغيل تطبيقات أندرويد

تقنية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

᷂حلوى القطن ‏2 ساعتين مضت تقارير واخبار 17 زيارة

نظام تشغيل فوشيا من قوقل سيكون قادرًا على تشغيل تطبيقات أندرويد

نظام تشغيل فوشيا من قوقل سيكون قادرًا على تشغيل تطبيقات أندرويد

بالرغم من امتلاكها لنظامي تشغيل أندرويد وكروم على الأجهزة الذكية والحواسيب، إلا أن قوقل منذ فترة تعمل على نظام تشغيل أخر للمستقبل باسم فوشيا أو Fuchsia OS. وعلى ما يبدو أن النظام لن يكون بعيدًا عن بيئة التشغيل الحالية وخصوصًا أندرويد.

حيث كما نشر موقع 9To5Google، فإن نظام تشغيل فوشيا سيدعم تطبيقات أندرويد في المستقبل، حيث أنه تم رؤية ملف جديد تم نشره على مشروع أندرويد مفتوح المصدر يُذكر فيه أن الهدف هو بناء تطبيقات تعمل في بيئة Android Runtime أو ART لنظام فوشيا؛ أي بمعنى أخر، فالمغزى من ذلك جعل تطبيقات أندرويد مناسبة لبيئة عمل فوشيا.

ويمكن القول أن ذلك يعني إمكانية دعم نظام تشغيل فوشيا للتطبيقات المختلفة، لكن يتوجب على المستخدمين تنزيل حزمة محددة للتمتع بالتجربة.

الجدير بالذكر أن فوشيا سيعمل على أجهزة الحواسيب، الأجهزة اللوحية، والهواتف مستقبلًا، ومن الممكن رؤيته على الأجهزة بشكل عام خلال السنوات الخمس القادمة كبديل لأنظمة قوقل الحالية، فيما ستساعد خطوة تشغيل تطبيقات أندرويد عليه أمر الإنتقال إليه أكثر سلاسة.

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

شاهد أيضاً

اللجنة الفيدرالية للاتصالات FCC تمنح قوقل تصريحاً بتطوير مشروع Soli بتردد أعلى Soli Project كما …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نظام تشغيل فوشيا من قوقل سيكون قادرًا على تشغيل تطبيقات أندرويد في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق