أسباب تدفعك لشراء هاتف "غالاكسي S10" بدلًا من " S9"

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 لا تزال شركة "سامسونغ" تُخبئ الكثير من المفاجآت لمعجبيها، مما يمكنهم التطلع إليها في عام 2019، ومن المتوقع أن تكشّف شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة، النقاب عن هاتفها "غالاكسي S10" الجديد، في أقرب وقت ممكن، خلال الشهر المقبل، وقد يكون أحد أكبر التحديثات لها منذ سنوات.

وتنتشر الشائعات بأن هذا الهاتف الرائد سيأتي بمجموعة من الترقيات، بما في ذلك عرض أفضل وكاميرات محسنة بشكل جذري، إذا كان هذا صحيحًا، يمكن أن يقدم غالاكسي S10 تحديثًا كبيرًا على S9  الحالي ، وهنا خمسة أسباب تجعله الأفضل وفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية:

1- الشاشة ستكون أكبر

لطالما كانت سامسونغ رائدة عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا الشاشات، لكن S10 يمكن أن يأخذ بالأمور خطوة أخرى إلى الأمام، وكانت التسريبات الحديثة، كشّفت أن الهاتف يتميز بشاشة كبيرة من الحافة إلى الحافة، وستمتد إلى كل ركن من أركان الجهاز، مما يعني أنه لا يوجد إطار.

ويبدو أن سامسونغ لن تضم الشق في الجزء العلوي من الهاتف، ولكن بدلًا من ذلك ، ستقوم بعمل ثقب للكاميرات الأمامية في زاوية واحدة من الشاشة.

2- هناك ثلاثة إصدارات

يمكن لمحبي سامسونغ الاختيار ما بين ثلاثة أجهزة، سيتم الإعلان عنهم قريبًا جدًا، وقد كشفت التسريبات الأخيرة عن خطط لطرح جهاز غالاكسي s10 العادي، وهاتف S10 Lite و S10 Plus.

وفيما يلي أحجام الشاشات المتوقعة:

- جالاكسي S10 - بشاشة 6.1 بوصة

- جالاكسي S10 Lite - بشاشة 5.8 بوصة

- جالاكسي S10 Plus - بشاشة 6.4 بوصة.

يمكن أن تبدأ أسعار S10 Lite من 669 جنيهًا إسترلينيًا مع سعر S10 القياسي، الذي يبلغ 799 جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يبدأ سعرS10 Plus من 899 جنيه إسترليني.

3- بطارية أفضل وبعض تقنيات الشحن المتطورة

أقرأ أيضاً : "سامسونغ" تستعرض هاتفها "Galaxy A8s" غير المسبوق بشاشة "Infinity-O" المميزة

تمكنت شركة سامسونغ من تطوير بطارية عملاقة سعة 4،000 مللي أمبير وطرحها في جهاز "Note 9"، ومن المتوقع أن تدفع بالمزيد من سعة البطارية داخل جهاز "S10".

ويمثل عمر البطارية، واحدة من أكبر المشكلات التي يواجهها محبي الهواتف الذكية ، ومع وجود شركات مثل شركة "هواوي"، التي تُقدم المزيد من الطاقة، يجب أن تتبع "سامسونغ" العمر الافتراضي لبطارياتها.

يعتقد أيضًا أن "سامسونغ" ستتبع تقنيات "هواوي" في هاتف Mate 20 Pro، من خلال توفير شحن لاسلكي عكسي، سيسمح هذا لهاتف S10، بأن يقوم بدور الشاحن اللاسلكي للهواتف الأخرى التي يمكن أن تحصل من خلاله على شحن فوري.

4 - المزيد من الكاميرات يعني أفضل الصور

العديد من أحدث الهواتف، مثل هواوي Mate 20 Pro  وغالاكسي A9 ، يحصلون على المزيد من الكاميرات، ويمكن أن يكون S10، ضمن الترتيب التالي للحصول على ترقية للتصوير الفوتوغرافي.

ويتوقع أن تقوم "سامسونغ"، بضم ثلاث كاميرات لهاتفها، التي يمكن أن توفر ميزات مثل لقطات زاوية واسعة ، وتكبير أفضل وصور محسّنة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية جديدة، من المتوقع أيضًا أن توفر الشركة الكورية، تجربة صورة شخصية أفضل مع كاميرا أمامية مزدوجة العدسة.

ويُعني ذلك أن المستخدمين سيحصلون على خيار إضافة تأثيرات عميقة على صور وجههم، وربما الحصول على المزيد من السعة، التي تسمح لأصدقائهم في الانضمام إليهم في لقطة واحدة عبر عدسة واسعة الزاوية.

5- معالج أسرع و المزيد من سعة التخزين

لا توجد أية معلومات بشأن ما سيتم تضمينه، ولكن بعض إصدارات S10، قد تتميز بأحدث معالج وهو Snapdragon 855" "من "Qualcomm"، والذي تم كشف النقاب عنه، الشهر الماضي في هاواي.

وستحل شريحة التحديث هذه محل الطراز 845  الحالي كوجهة رائدة في "Qualcomm"، وتعد بتوفير أداء محسّن وميزات تصوير أفضل وقدرة على توفير إمكانية الوصول إلى سرعات تنزيل "5G".

وأكدت "سامسونغ" أنها ستعرض تقنية 855 و 5G في جهاز سيتم إطلاقه قريبًا، ولكن لا يوجد شيء يمكن أن يقول أن هذا هو جهاز S10، إلى جانب هذا المعالج الأسرع ، يعتقد أيضًا أن "سامسونغ"، قد تطلق هاتفًا مزودًا بمساحة تخزين أكبر، وقد تطرح جهاز بذاكرة تخزين 1 تيرا بايت.

متى سيتم الكشف عن S10؟

لا يوجد تأكيد رسمي من شركة "سامسونغ" ، لكن تقريرًا حديثًا من "Gizmodo"، أشار إلى أنه سيتم الكشف عن غالاكسي S10 في 20 فبراير/ شباط المقبل.

قد يهمك أيضاً :

"هواوي" تطرح سماعة ذكية جديدة شبيهة لـ "هوم بود" من "آبل"

"هواوي" تطور نظارات بتقنية "الواقع المعزز" لمنافسة "أبل"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أسباب تدفعك لشراء هاتف "غالاكسي S10" بدلًا من " S9" في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق