تقنية نت: يوتيوب تبدأ توفير ميزة القصة للقنوات التي تتخطى 10,000 مشترك

تقنية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

᷂حلوى القطن ‏3 ساعات مضت تقارير واخبار 26 زيارة

يوتيوب تبدأ توفير ميزة القصة للقنوات التي تتخطى 10,000 مشترك

يوتيوب تبدأ توفير ميزة القصة للقنوات التي تتخطى 10,000 مشترك

بعد فترة من إطلاقها ميزة القصص لتكون جزء من المنصة نفسها، بدأت يوتيوب بتوفير ميزة القصص لصناع المحتوى الذين تتخطى قنواتهم 10,000 مشترك، ليتسنى لهم نشر المزيد من المحتوى والترويج له بطرق جديدة على منصة الفيديو الأولى عالميًا.

وستتواجد أداة جديدة لأصحاب القنوات التي تجاوزت عدد المشتركين المطلوب، بحيث يمكنهم صنع المحتوى على شكل قصص مع مزايا للكتابة والتعديل عليها بطريقة قريبة لما نراه على سناب شات وإنستقرام.

وترغب يوتيوب من إطلاق هذه الميزة إلى توفير فرصة لصناع المحتوى للتفاعل بشكل أكبر على المنصة دون الحاجة إلى إجراء تعديلات كثيرة على الفيديوهات التي يشاركونها على قنواتهم وتكون أقرب للعمل الاحترافي أكثر منه بالنسبة لبساطة التصوير ومشاركة المحتوى بشكل مباشر ودون تكلف.

وربما الميزة ستكون متاحة لصناع المحتوى بعدد اشتراكات كبير حاليًا، لكن من الممكن أن نراها تتوسع بشكل أكبر لتصل القنوات بعدد مشتركين أقل خلال الفترة القادمة.

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

شاهد أيضاً

الحكومة الصينية تملك امتيازاً للوصول لبيانات الموقع للسيارات الكهربائية من مصنعيها تعتبر الصين السوق الأكبر …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: يوتيوب تبدأ توفير ميزة القصة للقنوات التي تتخطى 10,000 مشترك في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق