عالم التكنولوجيا : تسريبات حول مواصفات هاتف Nokia الجديد قبيل الإعلان الرسمي عنه

عالم التكنولوجيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

خلال تسريبات حول هاتف نوكيا الجديد والتي تنوي شركة ” HMD ” الكشف عنه في المؤتمر الذي سيعقد في دبي يوم الأربعاء القادم من الشهر الحالي، والذي من المفترض أن يطلق عليه اسم ” Nokia 8.1 ” فحسب تقارير صحفية أنه من المتوقع أن يكون الجهاز تقريبا بنفس مواصفات هاتف ” Nokia X7 ” فقط باختلاف النظام التشغيل والذي سيكون Android 9.0 ” Pie ” للهاتف الجديد. تقارير صحفية أعلنت أمس أن الهاتف من المرجح أيضا أنه سيكون باسم ” Phoenix ” قبل أيام معدودة من الإعلان الرسمي عن الجهاز.

مواصفات الهاتف الذكي من شركة نوكيا، من المتوقع أن تكون بشاشة ذات حجم 6.18 إنش بدقة 2246/1080 بيكسل Full HD كذلك يتوفر على معالج ” Snapdragon 710 ” بسرعة 2.2Ghz ثماني الأنوية، وكرت شاشة ” Adreno 616 ” أما بخصوص الذاكرة العشوائية ستتوفر ب 4 جيجا بايت وسعة تخزينية ب 64 جيجابايت أما النسخة الثانية من الجهاز سيتوفر بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وسعة تخزينية داخلية ب 128 جيجابايت.

الهاتف سيتوفر كذلك على كاميرتان خلفيتان, الأولى بدقة 12 ميجا بيكسل مع مستشعر سوني ” IMX363 ” أما الثانية فستكون بدقة 13 ميجا بيكسل, وفتحة عدسات ب f/2.2 على عكس الأولى f/1.8 وبخصوص الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 20 ميجا بيكسل، فالهاتف سيتوفر فيه أيضا مستشعر للبصمات وبطارية بقدرة ” 3500 mAh ” ومن المقرر أن متوفر بكل من اللون الأزرق والفضي ونسخة من اللون الأحمر، ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن السعر الرسمي للهاتف الجديد في المؤثر الذي سيعقد في 5 من ديسمبر القادم.

التعليقات

التعليقات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التكنولوجيا : تسريبات حول مواصفات هاتف Nokia الجديد قبيل الإعلان الرسمي عنه في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التكنولوجيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التكنولوجيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق