هاشتاق عربي: سائقو “التاكسي الأصفر” يفضون اعتصامهم

هاشتاق عربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاشتاق عربي 

فض سائقو التاكسي الأصفر الخميس ، اعتصامهم، الذي استمر أياما عدة، بعد أن تم الاتفاق بين نقابة أصحاب السيارات العمومية مع الجهات الرسمية على تنفيذ كل المطالب التي تقدموا بها في وقت سابق من الشهر الحالي لرئيس الوزراء، لحماية قطاعهم من أثر دخول تطبيقات “النقل الذكي”.

وقال الناطق باسم نقابة أصحاب السيارات العمومية، صدام أبو سندس “تم الاجتماع مع لجنة رسمية طالبت من اللجنة المندوبة من قبل المعتصمين والنقابة، بـ”عطوة” لمدة أسبوعين، لتنفيذ المطالب التسعة”.

وأضاف أن أحد المطالب تمت الاستجابة له بشكل فوري، ويتمثل في أن تكون تسعيرة هذه السيارات مراقبة بما يضمن المنافسة الشريفة، وأن تكون أعلى بـ30 % في هذه التطبيقات مع منع العروض من قبل الشركات، وسيتم وضع الطبع على السيارات التابعة لتطبيقات النقل الذكي.وقال أبو سندس “رفضنا الاجتماع مع وزارة النقل وهيئة النقل، وذلك بسبب فقدان المصداقية بالوزارة والهيئة لعدم تنفيذهما الوعود”.

وأشار إلى أنه أصبح عدد المطالب 10 بعد إضافة مطلب جديد، وهو تحديد عدد السيارات العاملة مع التطبيقات، وعدم ترخيص أي سيارة سجلت بعد الفترة المحددة التي تم الاتفاق عليها مسبقا.

وقدر أبو سندس عدد السيارات العاملة مع تطبيقات النقل الذكي بنحو 5.5 ألف سيارة.

وأشار “في حال لم يتم تنفيذ مطالبهم في الوقت المحدد وهو خلال أسبوعين، سيكون هناك إضراب مفتوح لسائقي “التاكسي الأصفر””.

الغد 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: سائقو “التاكسي الأصفر” يفضون اعتصامهم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق