العربية نت : "Surface Go".. جديد مايكروسوفت الآن في السوق

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

"Surface Go".. جديد مايكروسوفت الآن في السوق

آخر تحديث: الخميس 7 ربيع الأول 1440 هـ - 15 نوفمبر 2018 KSA 08:35 - GMT 05:35
تارخ النشر: الخميس 7 ربيع الأول 1440 هـ - 15 نوفمبر 2018 KSA 08:16 - GMT 05:16

المصدر: دبي - البوابة العربية للأخبار التقنية

أعلنت شركة مايكروسوفت عن طرح جهاز "سيرفس غو Surface Go" الذي يتميز بكونه الجهاز الأصغر والأخف وزناً بين سلسلة عائلة أجهزة "سيرفس" المحمولة، وبأسعار منافسة في المملكة العربية السعودية، ويعتبر Surface Go أصغر وأخف أجهزة مايكروسوفت اللوحية بشاشة قياسها 10 إنشات فقط، بينما يزن الجهاز حوالي 500 غرام فقط، مما يجعله بمتناول العديد من الناس نظراً لخفة الوزن وسهولة الوصول إليه، مع الإبقاء على نفس القوة وجودة الأداء والإنتاجيه التي تشتهر بها عائلة "سيرفس".

ويحمل Surface Go في طياته امكانيات مذهلة، منها معالج انتل Pentium Gold 4415Y من الجيل السابع، إذ تم اختيار المعالج ليحقق التوازن بين الأداء والاستمرارية في العمل والخصائص الحرارية، وتم دمج هذه الميزات بتصميم رقيق دون الحاجة إلى مراوح تبريد، مع بطارية تسمح بالعمل على الجهاز لمدة تصل إلى تسع ساعات متواصلة.

ويتضمن جهاز Surface Go كذلك عدة منافذ، بما في ذلك منفذ Surface Connect للشحن والتوصيل، وكذلك منفذ USB-C 3.1 لنقل البيانات والفيديو والشحن، فضلاً عن وجود مقبس لسماعة الرأس، وقارئ بطاقة MicroSD لإتاحة المزيد من مساحة التخزين، علماً أن كل هذه العناصر مصممة لمساعدتك على أن تكون أكثر إنتاجية سواء كنت تدرس في مكتبة أو تعمل على متن طائرة أو تشارك المحتوى الخاص بك في غرفة اجتماعات على شاشة 4K.

وتحدث دنيس كليماشيف Denis Klimashev، مدير مجموعة الأعمال في مايكروسوفت الشرق الأوسط وإفريقيا، بهذه المناسبة عن الإمكانيات المذهلة للجهاز وقال: "لقد أسست مايكروسوفت عائلة سيرفس الحائزة على عدة جوائز لكي تلبي الاستخدامات المتعددة، والذي يميز جهاز Surface Go الأحدث بين هذه العائلة، هو محافظته على جميع الصفات الرائعة التي أصبح المستخدم يعرفها عن السلسلة مع إضافة خفة الوزن والسعر المنافس".

وأضاف: "يساعد وجود تطبيقات في الجهاز مثل أوفيس 365 على استخدامه في بيئة العمل أو في المدرسة، كما أن ميزات المرونة التي يحتويها توفر الراحة من خلال حرية اختيار الوضعية التي يفضلها المستخدم أثناء القراءة أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو العمل، ويتوافق الجهاز المتعدد الاستخدمات مع الجميع سواء كنت مستهلكاً أو رائد اعمال أو طالباً أو معلماً أو فناناً أو مهندساً".

يذكر أن جهاز مايكروسوفت "سيرفس جو Surface Go" متوفر الآن في جميع منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية، وكذلك الشركاء التجاريين في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 1799 ريال سعودي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : "Surface Go".. جديد مايكروسوفت الآن في السوق السعودية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق