التقنية بلا حدود : هاتف جالكسي S10 قد يتضمن هوائيات ووحدات كاميرا من موردين صينيين

التقنية بلا حدود 0 تعليق 0 ارسل طباعة

من الواضح أن شركة سامسونج ستقوم بزيادة مشاركة الموردين الصينيين مع هاتف جالكسي S10 من أجل الحفاظ على التكاليف، فبهذه الطريقة ستكون قادرة على تقديم نماذج ناجحة من حيث جذب المستهلكين وتحقيق المبيعات.

فقد عانت أرباح قسم الهواتف المحمولة قليلاً هذا العام مع جالكسي S9، حيث ان المستخدمين لم يتمكنوا من رؤية سبب للترقية إلى هاتف S9، ومن ثم قاموا بالاحتفاظ بهواتفهم القديمة.


اعلان



ومع ذلك، ستقوم سامسونج بنقل صناعة الهوائيات من شركة Amotech المحلية إلى شركة أخري صينية، وسينطبق نفس الشيء مع عدسات الكاميرا أيضًا. فمن الجدير بالذكر ان الشركة قامت باستخدام عدسات صينية من Sunny لأول مرة مع الإصدارات التجريبية من S9، والآن سيتم استخدامها مع S10.

والسبب وراء هذا التغيير لا يتمثل في خفض التكاليف فقط، حيث ان سامسونج تري ان هذا من شأنه ان يُحسن الجودة أيضًا بشكل كبير.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : هاتف جالكسي S10 قد يتضمن هوائيات ووحدات كاميرا من موردين صينيين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق