التقنية بلا حدود : رصد العديد من شكاوى مستخدمي الأيفون من إغلاق حساب ابل

التقنية بلا حدود 0 تعليق 0 ارسل طباعة

فوجيء العديد من مستخدمي هواتف الأيفون مؤخراً بإغلاق حساب ابل الخاص بهم على هواتف الأيفون بهدف تأمين نظام iOS للحسابات Apple ID دون الإعلان عن سبب واضح.


اعلان



تتزايد شكاوى مستخدمي هواتف الأيفون من الإغلاق المفاجيء لحساب ابل الخاص بهم بغرض تأمين الحساب، حيث إعتاد مستخدمي الهاتف على ظهور هذه الرسالة عند إدخال كلمة المرور غير صحيحة لأكثر من مرة.

وقد أشارت تقاير مستخدمي هواتف الأيفون إلى أنه حتى مع إخال كلمة المرور الصحيحة، فإن نظام iOS يعمل على إغلاق الحساب للتأمين بدون سبب واضح.

كما أشير أيضاً إلى أن خدمة الدعم الفني في ابل وجهت المستخدمين إلى إعادة تعيين كلمة مرور جديدة لفتح الحساب على نظام ابل من جديد.

هل يمكن أيضاً أن تختبر هذه المشكلة على هاتف الأيفون الخاص بك؟

حتى الآن لا يمكن التأكيد حول ما إذا كانت مشكلة تأمين حساب ابل على نظام iOS هي مشكلة عامة لدى كل مستخدمي هواتف الأيفون، لكن بالطبع يمكن معرفة ما إذا كان حسابك قد تم إغلاقه أيضاً عند ظهور رسائل في إعدادات النظام بضرورة إعادة تحديث إعدادات حساب ابل Apple ID.

أيضاً في حالة طلب نظام iOS إدخال كلمة المرور لحساب ابل عند محاولة الوصول إلى iMessage، و iCloud، وأيضاً تطبيق Apple Music، لذا إذا ظهرت بالفعل هذه الرسائل سيكون عليك إعادة تعيين كلمة مرور لحسابك كبديل لتجميد حسابك على نظام ابل.

يذكر أن ابل لم تقدم تصريحات رسمية عن هذه المشكلة في نظام iOS، أيضاً لا يمكن التأكيد على عدد الحسابات التي تأثرت بهذه المشكلة في نظام ابل حتى الآن.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : رصد العديد من شكاوى مستخدمي الأيفون من إغلاق حساب ابل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق