هاشتاق عربي: المنتخب الوطني للمصابين العسكريين يتألق في سيدني بحصده 9 ميداليات ملونة

هاشتاق عربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاشتاق عربي

نجح المنتخب الوطني للمصابين العسكريين في تحقيق نتائج ملفتة خلال مشاركته في دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين “إنفيكتوس” والتي اختتمت مؤخراً في مدينة سيدني الأسترالية.

ونال المنتخب الوطني خلال مشاركته 9 ميداليات ملونة من بينها خمس ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وميدالية برونزية واحدة.

وبرزت في البطولة اللاعبة اماني عبدالرحمن بفوزها بميداليتين ذهبيتين في منافسات التجديف من الثبات وسباق الكراسي المتحركة عن فئة الإناث لمسافة 100متر ، فيما أضاف اللاعب احمد البراهمة ميداليتين ذهبيتين إلى رصيد الأردن في مسابقة رفع الأثقال لوزن تحت 72 كغم وسباق الكراسي المتحركة عن فئة الذكور لمسافة 100متر ، كما توج اللاعب اياد مستريحي بالميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل.

وحاز المنتخب على ثلاث ميداليات فضية نالها كل من اللاعب عدي الشطناوي في مسابقة رمي القرص واللاعب هايل المحاكيم في مسابقتي الجري لمسافة 200 متر والجري لمسافة 100 متر بالإضافة إلى الميدالية البرونزية التي حققها هايل المحاكيم في مسابقة الجري لمسافة 400 متر.

وترأس سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين الوفد الأردني الذي شارك في دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين “إنفيكتوس” والذي ضم 17 لاعباً من منتسبي الهيئة في مسابقات التجديف من الثبات، وألعاب القوى، ورفع الأثقال، وكرة الطائرة من الجلوس، وهم: أماني عبدالرحمن، واحمد البراهمة، وإياد مستريحي، وهايل المحاكيم، وعدي الشطناوي، وجهاد بني عمر، وجمال ضمره، والفت الزويري، وجعفر المرادات، ونايف الزبون، ومحمد الزيود، وعبدالله العلاونة، وسليمان مساعده، وأنور السعيدات، وامجد عياصرة، وعمر الشبول، ورياض المزايدة.

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: المنتخب الوطني للمصابين العسكريين يتألق في سيدني بحصده 9 ميداليات ملونة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق