هاشتاق عربي: “ماستركارد” تدفع عجلة نمو شركات الأعمال الناشئة

هاشتاق عربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاشتاق عربي

رحبت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، بعشر شركات أعمال ناشئة، وذلك ضمن إطار برنامجها “ستارت باث” (Start Path)، خلال ملتقى “Connecting Tomorrow” الذي نظمته الشركة في برشلونة كجزء من جهودها لدعم هذه الشريحة من الشركات.

ويشكل برنامج “ستارت باث” من ماستركارد مبادرة عالمية تهدف إلى تقديم الدعم التشغيلي وتيسير الوصول التجاري للشركات الناشئة. ويجمع البرنامج شبكة عالمية من المبتكرين تشمل الشركات الناشئة والبنوك والتجار، وذلك بهدف تشكيل مستقبل التجارة بأسلوب ملائم وبطريقة متسارعة. كما يقوم هذا البرنامج بتقييم حوالي 1.600 طلب سنويا، ويوجه الدعوة لحوالي 40 شركة ناشئة في مرحلة متقدمة للمشاركة كل عام.

وتعمل الشركات المشاركة في البرنامج، وتمثل العديد من الدول بما فيها الأردن ونيجيريا والمكسيك وأستراليا وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، على تطوير تكنولوجيا الخدمات المالية المبتكرة، والتي تجسد مستويات جديدة من الابتكار والراحة في تجربة العملاء. وكانت الفرصة قد أتيحت خلال ملتقى ماستركارد “Connecting Tomorrow” للشركات الناشئة المختارة لعرض أفكارها على جمهور يضم أكثر من 250 من المستثمرين والشركاء المحتملين.

الغد 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: “ماستركارد” تدفع عجلة نمو شركات الأعمال الناشئة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق