عالم التكنولوجيا : كيف تحمي أجهزتك من أضرار الروابط الخبيثة على شبكة الإنترنت

عالم التكنولوجيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

نصفح الأنترنت هو شي جيد خصوصا ما تحتويه الشبكة العنكبوتية من أمور تسهل علينا الكثير في هذه الدنيا , لكن لكل إيجابيات سلبياتها فقد تعود علينا بالضرر وهذا ما بحدث الأن في عصرنا, فتصفح المواقع لم بعد الأن أمن مئة بالمئة فقد كثرة الروابط الخبيثة والفيروسات التي يمكن أن تلحق بك الضرر وتهدد خصوصيتك.

قبل ولوجك إلى المواقع على شبكة الأنترنت يجب عليك أولا التأكد أنك تحمي أجهزنك جيدا, فتصفح المواقع المشبوهة قد بعرضك إلى أن تكون ضحية للفيروسات والروابط الخبيثة الخاصة بالمواقع, لذلك يوجد عدة حلول وجب عليك تتبعها لحماية نفسك من خلال إضافات يتم تثبيتها على المتصفح الذي تستعمله.

حديثنا اليوم عن ” Traffic Light ” من الشركة ” bitdefender ” العالمية المختصة في مجال الحماية و ” Wot web of Trust ”  وهي من أحسن الإضافات حالبا تقوم بفحص الروابط عند دخولك لأي صفحة على شبكة الإنترنت, والتي بعد تثبت أي واحدة منها على متصفحك ستقوم تلقائيا بتشغيل الألي و البدئ بعملية الفحص, فإن اكتشفت الإضافة فايروسات من خلال الروابط الخبيثة ستقوم على الفور بحضرها و إعلامك بذلك عن طريق الإشعارات. كما توفر لك إمكانية الاطلاع على نسبة الأمان بالمواقع ومدى سلامتها قبل البدئ في تصفحها.

Traffic Light Chrome      Traffic Light Firefox 

Wot web of Trust Chrome      Wot web of Trust Firefox      Wot web of Trust Opera

الجدير بالذكر أنه يجب أخذ الحيطة الكاملة للحفاظ على سلامة جهازك من أي ضرر, فالكثير تسببت لهم مشاكل الفايروسات والروابط الخبيثة في فقدان العديد من الملفات, وقد يصل الأمر أكثر من ذلك أحيانا خصوصا إن توفر أي جهاز على ملفات ومعلومات حساسة جدا قد تأدي بك في النهاية للابتزاز من قبل أصحاب هذه الفايروسات الفايروسات.

التعليقات

التعليقات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التكنولوجيا : كيف تحمي أجهزتك من أضرار الروابط الخبيثة على شبكة الإنترنت في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التكنولوجيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق