التقنية بلا حدود : ثغرة في الفيس بوك تكشف بيانات 29 مليون مستخدم للهكرز

التقنية بلا حدود 0 تعليق 0 ارسل طباعة

إستطاع مجموعة من الهكرز التسلل إلى بيانات 29 مليون مستخدم على شبكة الفيس بوك الإجتماعية من خلال ثغرة في التطبيق.

Facebook hacker accessed personal details


اعلان



كانت ثغرة الفيس بوك التي ظهرت في ميزة view as السبب في تسلل مجموعة من الهكرز في شهر سبتمبر الماضي إلى بيانات ملايين من مستخدمي الفيس بوك، واليوم تكشف الفيس بوك عن البيانات التي تم خرقها من قبل الهكرز.

كان من بين البيانات التي تم التسلل إليها رقم الهاتف والبريد الإلكتروني لدى 14 ميلون مستخدم تقريباً من إجمالي 30 مليون مستخدم تم التسلل إلى الملفات الشخصية الخاصة بهم، بينما إمتد تسلل الهكرز في بيانات 15 مليون مستخدم ليصل إلى الموقع، معلومات عن الجهاز المستخدم، الديانه إلى جانب بيانات أخرى.

تصريحات الفيس أكدت على أن البيانات التي تسلل إليها الهكرز لم تشمل تطبيقات الطرف الثالث التي تقترن بحسابات الفيس بوك والتطبيقات التابعة للشركة مثل الواتس اب، الإنستغرام إلى جانب الماسنجر.

التحقيقات الأولية في الفيس بوك كشفت عن الجدول الزمني لبدء التسللل من 14 من سبتمبر والذي إمتد حتى 11 يوم، إلا أن Facebook لم تكشف عن تفاصيل أكثر كما أكدت على إستمرار تحقيقات FBI لتحديد مجموعة الهكرز.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : ثغرة في الفيس بوك تكشف بيانات 29 مليون مستخدم للهكرز في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق