هاشتاق عربي: هاتف ثوري من “هواوي” بـ5 كاميرات

هاشتاق عربي: هاتف ثوري من “هواوي” بـ5 كاميرات
هاشتاق عربي: هاتف ثوري من “هواوي” بـ5 كاميرات

هاشتاق عربي

كشفت تسريبات جديدة أن شركة هواوي، تستعد لإطلاق هاتف “بي 30 برو” العام المقبل، بمواصفات “ثورية”، ستفوق تلك المتوفرة في سلفه “هواوي بي 20 برو”.

وحققت هواوي نجاحا كبيرا بفضل هاتفها الذكي “بي 20 برو”، الذي جاء بثلاث كاميرات، من أجل صور أفضل، في ظروف الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى تقريب بصري أكبر 3x.

وكشف موقع “تيك كونفيجراشين” عن مواصفات الهاتف الجديد، والذي زوّد بكاميرا ثلاثية تشبه تلك التي طرحتها هواوي في ” بي 20 برو”، بالإضافة إلي مستشعر بدقة 40 ميغا بيكسل، وكاميرتين بدقة 22 و12 ميغابكسل على التوالي، وجميعها تدعم تقنية تثبيت الصورة.

وسيكون الجهاز الجديد أيضا مجهزا بشاشة عرض AMOLED عالية الوضوح قياس 6.5 بوصة، مع تقنية قارئ البصمات أسفل الشاشة، على غرار هاتف OnePlus الذكي الجديد.

وسيتعين على المستخدمين الانتظار حتى العام المقبل لرؤية التصميم النهائي لهاتف “هواوي بي 30 برو”، وفق ما نقل موقع “تي 3” التقني.

سكاي نيوز 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: هاتف ثوري من “هواوي” بـ5 كاميرات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق CENT LEGO City Fire Ladder Truck Set for $17 + free shipping - CNET
التالى تقنية نت: فيسبوك تكشف ملابسات مشكلة اختراق 50 مليون حساب الأخيرة