أخبار عاجلة


تقنية نت: هواوي كونكت 2018: إطلاق الجيل الجديد من الحلول السحابية المتكاملة FusionCloud 6.5


᷂حلوى القطن ‏2 ساعتين مضت تقارير واخبار 12 زيارة

هواوي كونكت 2018: إطلاق الجيل الجديد من الحلول السحابية المتكاملة FusionCloud 6.5

هواوي كونكت 2018: إطلاق الجيل الجديد من الحلول السحابية المتكاملة FusionCloud 6.5

استمرارًا لما بدأته الشركة في مؤتمرها هواوي كونكت 2018 الخاص بالذكاء الاصطناعي، أطلقت الشركة الجيل الجديد من خدمات الحلول السحابية المتكاملة FusionCloud 6.5 بجانب إطلاقها خدمة التخزين السحابي FusionStorage، والتي ستساعد في توفير حلول أكثر ذكاءً للمستخدمين.

وتسعى الشركة الصينية إلى توفير خدمات متعددة من الحلول السحابية التي تساعد المشتركين على ابتكار تقنيات جديدة في أعمالهم لتحقيق أقصى استفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي، كما تهدف لربطهم بشكل أكبر مع خدماتها من خلال توفير خدمات التخزين السحابي عالية الكفاءة.

وتقدم FusionCloud 6.5 أكثر من 50 خدمة مختلفة في 9 مجالات مقارنة مع الجيل السابق، كما تقدم خلال تقنيات ذكاء اصطناعي للشركات والمؤسسات وخدمات سحابية لتقديم حلول متكاملة بشكل خاص مع إمكانية توفير المؤسسات لخدماتها للمستخدمين من خلال إتاحة الفرصة لتطوير أنظمة خاصة ودمجها مع الخدمات السحابية للشركة.

والشي المميز في هذا الأمر، أن هواوي أتاحت الفرصة لربط خدماتها مع خدمات أمازون السحابية AWS وكذلك خدمات مايكروسوفت Azure، بالإضافة للعديد من الخدمات الأخرى.

أما بالحديث عن خدمة التخزين السحابي FusionStorage، فهي تقدم العديد من المزايا لدعم FusionCloud 6.5 في توفير تقنيات الحوسبة السحابية المتمثلة في؛ البنية الأساسية كخدمة ” IaaS”، والمنصات كخدمة ” PaaS”، والبيانات كخدمة ” DaaS” والتي تعتبر من أهم الحلول المتبعة عالميًا للشركات بكافة أنواعها.

Source link

شارك هذا الموضوع:

شاركها

شاهد أيضاً

25 تطبيق ولعبة متاحة مجّانًا ولفترة محدودة على أندرويد في إطار متابعتنا لكل ما هو …

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقنية نت: هواوي كونكت 2018: إطلاق الجيل الجديد من الحلول السحابية المتكاملة FusionCloud 6.5 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تقنية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تقنية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبار التطبيقات: قم بتشغيل GTA Online هذا الأسبوع واحصل على 800 الف دولار من أموال GTA المجانية
التالى اخبار التطبيقات: أين يمكنك إيجاد تحديات Time Trial في الاسبوع الثالث من Fortnite Season 6