أخبار عاجلة


التقنية بلا حدود : جوجل تضيف ميزة Smart Compose إلى تطبيق Gmail على الهاتف

التقنية بلا حدود : جوجل تضيف ميزة Smart Compose إلى تطبيق Gmail على الهاتف
التقنية بلا حدود : جوجل تضيف ميزة Smart Compose إلى تطبيق Gmail على الهاتف

إستعرضت جوجل في مؤتمرها الذي عقد بالأمس ميزة Smart Compose التي تقدم في تطبيق Gmail لهواتف Pixel 3 في البداية.

ميزة Smart Compose هي أحد المميزات التي توفرت لمستخدمي الجي ميل على المتصفح، إلا أن جوجل تنقل الميزة إلى تطبيق الهاتف خلال الفترة القادمة.


اعلان



ومن المقرر أن تتوفر خاصية Smart Compose في البداية لمستخدمي هواتف Pixel 3 الجديدة، لتدعم مستخدمي الهاتف بتقنية التعلم السريع للذكاء الإصطناعي التي تقدم إقتراحات سريعة للمستخدم عند كتابة البريد الإلكتروني.

وفي تجربة عملية لهواتف Pixel 3 وPixel 3 XL  لوحظ الآداء السريع لخاصية Smart Compose في تطبيق الجي ميل، حيث تقدم مقترحات سريعة مع الكتابة كما يمكن للمستخدم التمرير إلى اليمين لإختيار أي من المقترحات في الكتابة.

جوجل تدعم أيضاً لغات أخرى خلال الفترة القادمة، حيث تبدأ بدعم لغات الإسبانية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية خلال الأشهر المقبلة، كما أكدت على دفع ميزة  Smart Compose إلى مزيد من الهواتف الذكية خلال عام 2019.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : جوجل تضيف ميزة Smart Compose إلى تطبيق Gmail على الهاتف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العربية نت : إليك 5 ميزات جديدة في تطبيق واتساب على نظام أندرويد
التالى التقنية بلا حدود : مراجعة للهاتف المحمول iPhone XS Max