أخبار عاجلة


هاشتاق عربي: Orange الأردن ترعى معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الثامنة عشرة

هاشتاق عربي: Orange الأردن ترعى معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الثامنة عشرة
هاشتاق عربي: Orange الأردن ترعى معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الثامنة عشرة

هاشتاق عربي – رعت Orange الأردن فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الثامنة عشرة، والتي جاءت هذا العام تحت شعار “القدس عاصمة فلسطين”، بتنظيم من اتحاد الناشرين الأردنيين وبالتعاون مع وزارة الثقافة، وحلّت فيه جمهورية مصر العربية كضيف شرف.
وكونها راعي الاتصالات الحصري لهذا المعرض، قامت Orange الأردن بتوفير خدمات الإنترنت المميّزة للمعرض ورواده، ليكونوا على تواصل دائم خلال الفعاليات.
وبحسب الشركة، فقد جاءت رعايتها للمعرض نظراً لأهميته وانطلاقاً من حرص Orange الأردن على المساهمة في دعم وتطوير المشهد الثقافي في المملكة، ذلك أنها تسعى لمنح أبناء المجتمع كل ما هو هادف، متجاوزة مفهوم خدمات الاتصالات بتقديم الدعم في كافة المجالات ذات القيمة المضافة للمجتمع، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials2020″، والتي تهدف لربط الناس بكل ما يهمهم على مختلف شرائحهم.
هذا وشكّل هذا المعرض فرصةً للاطلاع على آخر الاصدارات الأردنية والعربية، كما تضمّن لقاءات وأمسيات ثقافية أقيمت يومياً، بالإضافة إلى حفلات لتوقيع الكتب في الأجنحة المختلفة. كما شهد المعرض مشاركة واسعة شملت أكثر من 300 دار نشر محلية وعربية من 19 دولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: Orange الأردن ترعى معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الثامنة عشرة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق التقنية بلا حدود : Remote Fingerprint Unlock يدعم فتح أجهزة الحاسب بمسح البصمة
التالى هاشتاق عربي: بمناسبة يوم البريد العالمي البريد الاردني يكرم عددا من الموظفات