أخبار عاجلة
المواطن السعودية : شفافيتنا توجعهم ! -


التقنية بلا حدود : أفضل 5 تطبيقات أندوريد لهذا الأسبوع

التقنية بلا حدود : أفضل 5 تطبيقات أندوريد لهذا الأسبوع
التقنية بلا حدود : أفضل 5 تطبيقات أندوريد لهذا الأسبوع

تعرف على أفضل التطبيقات والألعاب التي حصلت على أعلى تقييم أو تحميل خلال هذا الأسبوع على منصة الأندوريد.


اعلان



لعبة Super Cat Tales 2

هي واحدة من أحدث الألعاب على منصة الأندوريد والتي تتميز بجرافيك بيكسل، مع ميزة الإستكشاف والمغامرة في اللعبة، كما تتميز اللعبة بإطار سهل في أحداث اللعبة، مع عدد 100 مستوى مميز للاعبين.

تقدم أيضاً لعبة Super Cat Tales 2 للمستخدمين مجموعة من الشخصيات والأدوات، مع مواقع غامضة وسريه على اللاعب إستكشافها، كما يقدم متجر جوجل بلاي أيضاً قائمة بالإنجازات للاعبين مع قائمة لمتصدري اللعبة.

Inware-app

تطبيق Inware

يعد تطبيق Inware أفضل التطبيقات التي تقدم معلومات مفصلة عن هاتفك، حيث يمكن من خلاله معرفة أخر البرمجيات المثبتة على هاتفك، ونظام التشغيل الذي يدعم هاتفك.

التطبيق يستعرض أيضاً معلومات عن حجم الشاشة، وجودة العرض، حجم الهاتف، مواصفات الكاميرة، كما يمكن للتطبيق أن يقدم عرض سريع للتحديثات المتوافقة مع الهاتف ومدى سرعة تثبيت التحديث على الهاتف.

تطبيق Inware يقدم واجهة مستخدم مميزة يمكن إدارتها بشكل سريع، مع أدوات مبسطة كما أن التطبيق مجاني.

لعبة Marenian Tavern

أحد ألعاب RPG المميزة للهاتف، والتي تقدم مجموعة من العناصر للمستخدمين مع إطار مميز في اللعبة يمكن للاعب فيه إستكشاف مواقع جديدة أو محاربة أشرار إلى جانب الطهي وما إلى ذلك من أحداث في اللعبة.

كما تحاكي هذه اللعبة Harvest Moon وهي أحد ألعاب البلاي ستيشن الشهيرة، إلا أنها تأتي مع مجموعة من العناصر المجانية للاعبين.

تطبيقYahoo Together

أحدث تطبيقات المراسلة التي تقدم على منصة الأندوريد، إلا أن هذا التطبيق يختص بشكل رئيسي في محادثات المجموعة، حيث يمكن للمستخدم في Yahoo Together تكوين عدة مجموعات من العائلة، الأصدقاء، العمل ومن ثم بدء المحادثات.

تصميم وواجهة المستخدم في Yahoo Together تأتي بشكل يدعم بشكل جيد فكرة التطبيق، كما يأتي التطبيق بإختيارات لوضع صامت في المحادثات، مع إمكانية إرفاق وسائط في المحادثات.

لعبة Chroniric XIX

تجمع هذه اللعبة بين ميزة ألعاب المغامرة مع الإستكشاف إلى جانب مميزات ألعاب البازل، وأيضاً أدوات الألعاب النصية حيث تجتمع كل هذه المميزات لتقدم تجربة ممتعة في اللعبة.

لعبة Chroniric XIX تأتي بثلاثة إختيارات للشخصيات مع ثلاثة من المراحل الختامية في اللعب، حيث سيكون على اللاعب تخطي 40 إنجاز في اللعبة، مع دعم أكثر من وضع في اللعبة.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : أفضل 5 تطبيقات أندوريد لهذا الأسبوع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العربية نت : طفل مصري اخترق 3700 حساب على فيسبوك.. وابتز أصحابها 
التالى التقنية بلا حدود : هاتف Mi Mix 3 أول إصدار في الهواتف الذكية بذاكرة 10 جيجا بايت رام