تكنولوجيا نيوز : مايكروسوفت سيرفس 2 وسيرفس برو 6 يكشف عنهما رسمياً

تكنولوجيا نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشفت مايكروسوفت في حدثها السنوي المنعقد في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية عن نسخ جديدة محدثة من لابتوب Surface و Surface Pro ، مع مواصفات مغايرة عن سابقاتها بشكل محسن وبأداء مميز.

يعمل كلا الجهازين بمعالجات الجيل الثامن من شركة انتل يمكن ترقيتها لتصل إلى رباعية النواة، وتبدأ سعة التخزين الخارجية لهما من 128 جيجا بايت ويمكن ترقيتها لتصل لواحد تيرا بايت، ويأتي سيرفس 2 بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت قابلة للترقية لتصل 16 جيجا بايت، بينما يأتي سيرفس برو 6 بذاكرة عشوائية 4 أو 8 أو 16 جيجا بايت.

وفقاً لحديث مدير هندسة الأجهزة في مايكروسوفت بانوس باناي فإن سيرفس 2 أسرع في الأداء من سابقه بنسبة 86%، كذلك يملك الجهاز أنحف شاشة LCD لمس تملك كثافة بكسلات بأكثر من 3.4 مليون، مع ببطارية تدوم طول اليوم لمرة الشحن الواحدة حسبما أفادت الشركة.

أما بالنسبة لـ سيرفس برو 6 فقد قال باناي أن كفاءة الأداء زادت فيه بنسبة 67% عن نسخته السابقة، ويعمل بشاشة بكثافة 270 PPi وتدوم بطاريته 13.5 ساعة، والشيء الغريب أن شركة مايكروسوفت قد استغنت عن منافذ USB من النوع C في النسخ الجديدة من  Surfac

كان من المفاجئ تقديم مايكروسوفت لـ Surface باللون الأسود بعد انقطاع، وكذلك توفره بألون أخرى مثل الفضي والأزرق الغامق والعنابي.

بالنسبة للأسعار، فيبدأ سعر سيرفس 2 بـ 999دولار ويرتفع بالترقيات المضافة، بينما يبدأ سعر سيرفس برو 6 بـ 899 دولار بفرق واضح بزيادة 100 دولار عن سعر النسخة السابقة لنفس الطراز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تكنولوجيا نيوز : مايكروسوفت سيرفس 2 وسيرفس برو 6 يكشف عنهما رسمياً في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تكنولوجيا نيوز

إخترنا لك

0 تعليق