عالم التقنية : مايكروسوفت تطلق خطة الدفع “Surface All Access” لأجهزة Surface

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

على خطى مشابهة لخطة الدفع والاشتراكات الشهرية الخاصة بأجهزة اكس بوكس  Xbox All Access التي أطلقتها مايكروسوفت سابقاً، أطلقت الشركة خلال مؤتمرها أمس خطة الدفع الخاصة بأجهزة Surface تحت مسمى Surface All Access، والتي يستطيع الزبائن من خلالها اقتناء أجهزة Surface مدعومة بخدمات أوفيس 365 بنظام دفع شهرية مقسمة على عامين كاملين تنهي بامتلاكهم للجهاز مع تسديده لأخر دفعة.

وتتميز الخطة الجديدة بأنها تسمح للزبون بالحصول أحد أجهزة Surface بسعر رخيص نوعاً ما نظراً لطريقة الدفع، حيث يبلغ سعر الجهاز اللوحي Surface Go مع لوحة المفاتيح Type Cover بالإضافة لخدمة أوفيس 365 لعامين حوالي 600$ تحت مظلة خطة الدفع الجديدة، بينما إذا قام بشرائها بشكل منفصل ستصل لسعر 670$، أما في حالة عدم الرغبة في اقتناء أوفيس 365 فذلك سيكلف نفقات إضافية.

وتعرض مايكروسوفت برنامج الدفع الجديد على عدة أجهزة من خط إنتاج Surface مثل Go وbook 2 وPro ولابتوب Surface و Surface Studio، حيث ستتوفر الأجهزة الجديدة في السادس عشر من أكتوبر عند إطلاقها بشكل رسمي، مما يشير إلى أن النسخ الجديدة فقط هي التي ستشملها خدمات الدفع بـ Surface All Access.

وبناءً على الخطة الجديدة فإن التأخر عن تسديد جميع الدفعات خلال العامين المتفق عليهما، سيكلف ذلك الزبون فائدة تصل لـ 29.9 فالمائة سنوياً، لكن بالمجمل خطة مريحة وفرصة سانحة للمعنين بامتلاك أحد أجهزة Surface من اغتنامها واقتناء جهازهم المفضل منها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : مايكروسوفت تطلق خطة الدفع “Surface All Access” لأجهزة Surface في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق