عالم التقنية : رئيس القسم التجاري والإعلانات في قوقل يترك منصبه وينضم إلى Greylock Partners

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

يترأس سيردار راماسوامي قسم التجارة والإعلانات في قوقل حاليًا، وهو القسم الذي تبلغ عائداته السنوية أكثر من 110$ مليار ويعتبر أنجح أقسام الشركة وأكثرها درًا للأرباح. لكن راماسوامي قرر أخيرًا ترك الشركة وما فيها للانضمام إلى Greylock Partners.

وبحسب مصادر TechCrunch وتأكيدات قوقل لها، فإن براباكار راغافان الذي انضم للشركة في 2012 قادمًا من ياهوو سيحل بديلًا في عملاق التقنية العالمي.

كان راماسوامي قد وصل إلى منصبه الحالي في 2014 خلفًا لسوزان وجيسكي التي انضمت إلى يوتيوب، وقد استطاع خلال فترة تواجده تطوير مداخيل القسم التجاري في الشركة لتتجاوز قيمته الحالية أكثر من 110$ مليار، لكنه في نفس الوقت فشل في انشاء مشاريع ناجحة بعيدًا عن الإعلانات.

وسيبدأ مدير قوقل السابق مهمته مع Greylock Partners للإشراف على المشاريع الناشئة، حيث تعتبر الشركة من أقدم المؤسسات في هذا المجال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : رئيس القسم التجاري والإعلانات في قوقل يترك منصبه وينضم إلى Greylock Partners في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق