عالم التقنية : اتش بي تكشف عن لابتوب Spectre Folio بهيكل من جلد البقر

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اتش بي تكشف عن لابتوب Spectre Folio بهيكل من جلد البقر

على نهج مغاير لما تتبعه شركة اتش بي وشركات أخرى مصنعة لأجهزة الحاسوب المحمولة (اللابتوب) عادةً، والمتمثلة بالاعتماد على بناء هيكل خارجي من الألمونيوم أو البلاستيك في أغلب الأحيان، كشفت شركة اتش بي اليوم في حدثها في مانهاتن بالولايات المتحدة عن جهازها Spectre Folio، بغطاء خارجي مصنوع من الجلد، وقد نوهت الشركة أن هيكل بشكل عام مصنوع من الجلد، وليست عملية كساء لبدن الجهاز، فهي استبدلت الألمنيوم بجلد البقر ليحل مكانه.

وبالنسبة لمواصفات الجهاز فهو من طراز 2 في 1 بشاشة لمس بقياس 13.3 بوصة، ويحمل معالج انتل Core i5 أو Core i7، ويعمل بذاكرة عشوائية  16 جيجا بايت، وتصل مساحة التخزين الداخلية فيه إلى 2 تيرا بايت، أما البطارية فهي تدوم لـ 18 ساعة لمرة الشحن الواحدة كمان قالت الشركة.

وقد فتحت الشركة باب الطلب المسبق لـ Spectre Folio اليوم، فيما سيتم إطلاقه بشكل رسمي قبل نهاية شهر أكتوبر الحالي، ويبدأ بسعر 1.300$ لنسخة Core i5.

ويبقى الغريب هو بدن الجهاز الذي أرادت الشركة على ما يبدو أن توصل فكرة معينة حول استخدام حاستي اللمس والشم في إطار تقديم تجربة جديدة للمستخدم، وذلك في خضم حديثها أن لمس وشم الجلد يُشعر الشخص بإحساس معين، بغض النظر عن الإحساس ذاته فإن سعر تجربته تفوق 1000$ على كل حال.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : اتش بي تكشف عن لابتوب Spectre Folio بهيكل من جلد البقر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق