تكنولوجيا نيوز : إطلاق نسخة الجولف من ساعة سامسونج جالكسي

تكنولوجيا نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أطلقت شركة سامسونج النسخة الجديدة من ساعتها سامسونج جالكسي جولف وهي كما يوحي الاسم تستهدف مباشرة محبي رياضة الجولف، ولم تلك هي المرة الاولي التي تعلين فيها سامسونج عن نسخة جولف لهواتفها الذكية فقد أطلقت سابقا نفس النسخة لساعة سامسونج جير S3 والتي أطلقتها خصيصا لكوريا الجنوبية فقط.

وتتميز النسخة الجولف عن النسخة التقليدية من ساعة سامسونج أنها تأتي مع تطبيق Caddie الذكي والذي يجعل مهمة التنقل عبر ملاعب الجولف أسهل كثيرًا.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتطبيق التسجيل وإمكانية تتبع تقدمك. وجدير بالذكر أن تطبيق Caddie يحتوي على معلومات حول 60 آلف ملعب جولف حول العالم، وتقول سامسونج بأن عمر البطارية سيكون كافيًا للوصول إلى 54 ثقبًا، وهو ما يعادل ثلاث جولات كاملة.

اما بالنسبة الى السعر فنسخة 46mm من ساعة سامسونج جالكسي جولف تكلف ما يعادل 367 دولار أمريكي، في حين تكلف نسخة 42mm ما يعادل 351 دولار أمريكي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تكنولوجيا نيوز : إطلاق نسخة الجولف من ساعة سامسونج جالكسي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تكنولوجيا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تكنولوجيا نيوز

0 تعليق