عالم التقنية : هواوي ستتيح شحن سماعة Freebuds 2 Pro لاسلكيًا عبر هاتف Mate 20

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الكثير من الحديث والتشويق عن هاتف هواوي Mate 20 ظهر خلال الفترة الماضية بالرغم من قلة التسريبات حول المواصفات الداخلية مقارنة مع باقي الهواتف الرائدة. لكن الأمور باتت أوضح بحسب التقرير الجديد، فالهاتف سيقدم تقنية الشحن للأجهزة الأخرى.

حيث ذكر موقع WinFuture المختص في تسريبات الهواتف الذكية، أن سماعة الأذن القادمة من الشركة Freebuds 2 Pro ستحمل مواصفات تمكنها من الشحن لاسلكيا عن طريق Mate 20.

وسيتمكن المستخدم من شحن السماعة من خلال قلب الهاتف ومن ثم وضع السماعة على الظهر وسيبدأ شحنها تلقائيًا، الأمر الذي يعني إمكانية شحن أجهزة أخرى في حال قدمت الشركة تقنية الشحن اللاسلكي معها.

يُذكر، أن Freebuds 2 Pro ستأتي مع خاصية الشحن السريع بمنفذ UCB Type C، لكنها ستدعم أيضًا خاصية الشحن اللاسلكي من خلال الشواحن العادية أو عبر الهاتف نفسه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : هواوي ستتيح شحن سماعة Freebuds 2 Pro لاسلكيًا عبر هاتف Mate 20 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق