أخبار عاجلة
سكاي نيوز: "التثاؤب".. متى يكون خطيرا؟ -


هاشتاق عربي: “المركزية لكزس” تكشف عن سيارة “لكزس ES” 2019 الجديدة كلياً في الأردن

هاشتاق عربي: “المركزية لكزس” تكشف عن سيارة “لكزس ES” 2019 الجديدة كلياً في الأردن
هاشتاق عربي: “المركزية لكزس” تكشف عن سيارة “لكزس ES” 2019 الجديدة كلياً في الأردن

تجمع بين الأداء المتفوق وأرقى درجات الفخامة بكلّ سلاسة

هاشتاق عربي – أطلقت شركة “المركزية لكزس” مؤخراً سيارة “لكزس ES” 2019 الجديدة كلياً في السوق الأردني، حيث قدّمت لعشاق السيارات الفاخرة في المملكة طراز “ES 300h” الـ “هايبرد” الكهربائي، بما يرتقي بحدود الإبداع والحرفية والابتكار. وتتميز “لكزس ES” بالمستويات الاستثنائية من الراحة والدقة والفخامة، إلى جانب توفير منصة ترتقي بمستوى تجربة القيادة وتمنحها تصميماً خارجياً أكثر ديناميكية.

وبهذه المناسبة، قال نديم حداد، المدير العام في “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”: “متحمسون للغاية لإطلاق سيارة “لكزس ES” 2019 الجديدة كلياً في المملكة. وتتماشى هذه الخطوة بشكل وثيق مع التزام علامتنا التجارية بتزويد العملاء بالسيارات التي تجمع بين الأداء الأمثل والحرفية المتقنة، ونحن على ثقة من أن هذا الطراز سيحظى بإعجاب عشاق السيارات في السوق الأردني”.

وتعدّ المنصة الجديدة للهيكل (GA-K) أساس سيارة “لكزس ES”، وهي متينة للغاية تم تطويرها مؤخراً للسيارات ذات نظام الدفع الأمامي، وهي مصنوعة من عدة درجات من الفولاذ عالي القوة. وإلى جانب ذلك، فإن أناقة الطراز تضيف عناصر فردية أخرى مثل نمط الشبك المغزلي العمودي، وشريط التقليم المطلي باللون اللامع، وشاشة الوسائط المتعددة المحسّنة قياس 12.3 بوصة، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية، ونظام تكييف يشمل ثلاث مناطق يمكن التحكم بدرجة حرارة كلٍ منها على حدة، ومقاعد كهربائية أمامية مهواة وقابلة للتعديل بأوضاع مختلفة، ونظام صوتي محيط من “مارك ليفينسون” بـ 17 مكبر صوت.

يشار إلى أن طراز “ES 300h” هو “هايبرد” كهربائي، يعمل بمحرك سعته 2.5 لتر ويولد قوة 220 حصان، بما يمكّن العملاء من الإسهام في تحقيق مستقبل مستدام دون المساومة على المستويات التفاعلية لتجربة القيادة، لا سيما من خلال ما يتمتع به من تقنيات متقدمة، إلى جانب مقصورته الهادئة وتسارعه السلس، خاصةً عند بدء التشغيل. وإلى جانب ذلك، يقترن نظام نقل الحركة الـ “هايبرد” بناقل حركة “هايبرد” جديد يتيح أعلى أداء للقيادة في هذه الفئة وأفضل معدل لاستهلاك الوقود يبلغ 24.4 كيلومتر/لتر.

وتأكيداً على تركيز “لكزس” الراسخ على السلامة والأمان، يضمن طراز “ES” الطمأنينة وراحة البال، وذلك من خلال باقة من تقنيات السلامة المتقدمة تشمل كلاً من نظام الأمان قبل التصادم (PCS)، مع نظام رصد المشاة في ضوء النهار وبعض ظروف الإضاءة الخافتة، ونظام الحفاظ على المسار (LDA)، ونظام الإضاءة العالي المتكيف ثنائي المراحل (AHS). وعلاوة على ذلك، تضم السيارات مجموعة شاملة من مزايا الأمان والحماية لجميع ركابها، بما في ذلك 10 وسادات هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS)، ونظام التحكم بثبات السيارة (VSC)، ونظام شاشة الرؤية البانورامية (PVM)، ونظام مراقبة النقطة العمياء (BSM)، وغيرها الكثير من الأنظمة الأخرى. 

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

تبذل “المركزية” أقصى الجهود لتقديم خدمات تليق بعلامة “لكزس”؛ الاسم الذي يترافق مع نمط الحياة الراقية، وفي الوقت ذاته تعمل على ضمان أن تكون تجربة كلّ عميل مميزة للغاية. وكعلامة تجارية فاخرة تمتلك شغف التصميم الجريء، والتكنولوجيا المبتكرة، والأداء المذهل، أثبتت “لكزس” مكانتها الرفيعة في كلّ ما تقدمه، ابتداءً من المركبات، ومروراً بالخدمات، وانتهاءً بأنظمة الإنتاج، لتجعل من كلّ مجموعة من سيارتها رائدة في فئتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: “المركزية لكزس” تكشف عن سيارة “لكزس ES” 2019 الجديدة كلياً في الأردن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى التقنية بلا حدود : مراجعة للهاتف المحمول iPhone XS Max