أخبار عاجلة


التقنية بلا حدود : tvOS 12 يقدم مميزات جديدة الآن مع صوتيات Dolby Atmos

التقنية بلا حدود : tvOS 12 يقدم مميزات جديدة الآن مع صوتيات Dolby Atmos
التقنية بلا حدود : tvOS 12 يقدم مميزات جديدة الآن مع صوتيات Dolby Atmos

تعرف على أحدث المميزات التي تقدمها ابل في الإصدار الجديد tvOS 12 لمستخدمي أجهزة تلفاز ابل الذكية.

tvOS-12-Dolby-Atmos


اعلان



تقدم عملاق التكنولوجيا ابل مجموعة من المميزات الجديدة لمستخدمي تلفاز ابل وذلك عبر الإصدار الجديد من tvOS 12.

يأتي هذا الإصدار لدعم الجيل الرابع من أجهزة تلفاز ابل مع أجهزة Apple TV 4K، حيث أطلقت ابل الإصدار الجديد بالفعل للمستخدمين.

تعد أهم المميزات التي يقدمها tvOS 12 اليوم في دعم صوتيات Dolby Atmos للأفلام على تطبيق iTunes والتطبيقات الأخرى.

أيضاً من بين المميزات الأخرى التي تقدمها ابل في screensaver يعمل على دعم المستخدم ببعض المعلومات عن الموقع، كما لن يحتاج مستخدمي Spectrum TV ومستخدمي الأنترنت التسجيل بفضل ميزة Zero sign-on الجديدة.

تعمل ميزة Zero sign-on على التسجيل التلقائي للمستخدمين في تطبيقات الفيديو على شبكة الأنترنت، حيث يتم الدخول بشكل تلقائي دون الحاجة للتسجيل المسبق ولو لمرة واحدة.

تجربة الصوتيات المميزة تدعمها الآن ميزة Dolby Atmos والتي تظهر بأفضل آداء على المكبرات وأجهزة الإستقبال التي تدعم هذه التقنية.

أيضاً تم تحديث iTunes تلقائياً لإختيار جديد لعرض الأفلام المجانية، حيث يعد Apple TV الآن هو جهاز البث الأول مع دعم مميزات Dolby Vision و Dolby Atmos.

أجهزة  Apple TV 4K مع إصدار tvOS 12

تقدم ابل مع تحديث tvOS 12 تجربة عرض سينمائية في أجهزة Apple TV 4K، مع تقنية Dolby Atmos في الصوتيات التي تقدم معايير جديدة في العرض السينمائي للمستخدم.

كانت شركة ابل قد أطلقت Apple TV 4K في الخريف الماضي، لتقدم للمستخدمين من خلاله مجموعة كبيرة من أفلام 4K HDR على iTunes، والتي تشمل بعض الإختيارات المجانية من الأفلام.

وفي خريف هذا العام نتوقع مجموعة جديدة من الأفلام المميزة بتقنية الصوتيات الجديدة Dolby Atmos، لتكون متاحة من ابل على تطبيق iTunes.

وتعد أجهزة ابل Apple TV 4K هي الإختيار الأول لمقدمي خدمات الفيديو، لعرض الإشتراك في الخدمات على مستخدمي الأجهزة.

ابل قدمت تصريحات أيضاً حول مقدمي الخدمة في الولايات المتحدة، حيث حددت Charter Communications كثاني أفضل مقدمي الخدمة الفيديو في الولايات المتحدة.

أيضاً من المقرر أن تتكامل هواتف iPhone و iPad في الإتصال بسلاسة مع أجهزة تلفاز ابل و Siri في tvOS 12، كما يتوفر تطبيق Apple TV لهذه الأجهزة.

يمكن للمستخدم التسجيل في تطبيق Apple TV ليتاح له تلقائياً الدخول إلى تطبيقات الفيديو المسجلة، كما تعمل وحدة التحكم في Apple TV على إضافة Control Center بشكل تلقائي على هواتف الأيفون وأجهزة الآيباد، لتحكم أكثر سلاسة في أجهزة تلفاز ابل.

لذا يمكنك تجربة المميزات الجديدة في tvOS 12  إذا كنت من مستخدمي Apple TV، حيث تقدم ابل الإصدار الجديد الآن للمستخدمين.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التقنية بلا حدود : tvOS 12 يقدم مميزات جديدة الآن مع صوتيات Dolby Atmos في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التقنية بلا حدود وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبار التطبيقات: جوجل تضطر لبيع خدمات Google Play وتطبيقاتها في أوروبا
التالى اخبار التطبيقات: تأجيل لعبة Days Gone الى إبريل 2019 وسونى تكشف السبب