هاشتاق عربي: اورانج الأردن تدعم الفائزين بمسابقة iPARK

هاشتاق عربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاشتاق عربي – رعت شركة اورانج الأردن مؤخراً مسابقة iPARK لريادة الاعمال في العقبة، والتي تهدف إلى تحفيز مجتمع ريادة الأعمال في العقبة بشكل خاص والأردن بشكل عام، لتصبح العقبة بيئة عمل مناسبة وحاضنة لانطلاق الشركات.

هذا ومن خلال دعمها للمسابقة، قدمت اورانج الأردن الجوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وهم بهاء التايه/ HAKAYA HOME في المركز الأول، ساجدة المراعية/ S.A Shop في المركز الثاني، شريف العمري/ شركة نبط في المركز الثالث.

وجاء دعم اورانج الأردن للمسابقة انبثاقاً من إيمانها بتعزيز البيئة الريادية في المملكة وتشجيع فئة الشباب على الابتكار والخروج بأفكار إبداعية تسهم في تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي مستقبلاً، بالإضافة إلى حرصها على أن تكون شريكاً فاعلاً في الفعاليات التي تشجّع الريادة في المملكة.

ويذكر بأن اورانج  الأردن وiPARK تجمعهما شراكة استراتيجية تتمثل في كون iPARK أحد الأعضاء في اللجنة التوجيهية في برنامج Orange الأردن لتسريع نمو الأعمال “BIG”، حيث تقوم من خلاله بدعم وتطوير نمو الشركات الناشئة لتحقق نجاحاً أكبر في الأسواق، ويأتي هذا الدعم انطلاقاً من استراتيجية Orange الأردن الخمسية Essentials2020، التي تعكس التزام الشركة بأن تكون على الدوام مزوّد الاتصالات المتكامل والمسؤول تجاه تحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي لكافة أبناء المجتمع.

تأسست iPARK في عام 2003، وحلّت في طليعة الجهود الوطنية لتطوير ريادة الأعمال والابتكار من خلال برامج الدعم المختلفة التي تشمل حاضنة الأعمال (iPARK incubator) ومكتب تسويق الملكية الفكرية (IPCO). ومن خلال استراتيجية التوسع والنمو فقد نجحت iPARK في توسيع نطاق عملياتها وتعزيز أعمالها كحاضنة، بالإضافة إلى كونها مزود لخدمات الاحتضان لتشمل بذلك إدارة حاضنة (iPARK @ KHBP) في مجمع الملك حسين للأعمال في العاصمة عمان) وحاضنة(iPARK @ KHBP) وحاضنة (iPARK @ ShamalStart) لخدمة محافظتي إربد والمفرق (iPARK @ Aqaba) لخدمة محافظة العقبة. وتتمتع iPARK اليوم بمكانة فريدة كحاضنة للشركات الناشئة وتهدف من خلال نشاطاتها إلى تحقيق التنمية الاقتصادية وايجاد فرص العمل ودعم الابتكار وريادة الأعمال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاشتاق عربي: اورانج الأردن تدعم الفائزين بمسابقة iPARK في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاشتاق عربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق