عالم التقنية : يوتيوب كيدز يحصل على إعدادات محتوى جديدة في أندرويد

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

يوتيوب كيدز يحصل على إعدادات محتوى جديدة في أندرويد

في أبريل الماضي، أعلنت قوقل أنها تستعد لإطلاق ميزات جديدة لتطبيقها يوتيوب كيدز “YouTube Kids”، وهذه الميزات تُعطي أولياء الأمور سيطرة أكبر على المحتوى الذي يمكن لأطفالهم الوصول إليه، الآن أصبحت هذه المزايا متاحة للمستخدمين، مع الإشارة أنها متوفرة فقط على التطبيق في أندرويد ولمناطق محدودة.

عمومًا فيما يخص الإضافات الجديدة، يتم الآن تشغيل إمكانية اختيار كل قناة وفيديو متوفران على الحساب بعناية، بالإضافة إلى ثلاث إعدادات مختلفة للمحتوى، الأوّل “الأصغر سنًا”، وهو المستوى الافتراضي الذي يحصل عليه المستخدمون حتى الآن، الثاني “الأقدم” وهو مستوى جديد للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 12 عامًا، والثالث “المحتوى المُعتمد فقط”، وهو خاص بالوالدين حيث من خلاله يتم وضع محتوى يمكن الوصول إليه فقط.

يوتيوب كيدز يحصل على إعدادات محتوى جديدة في أندرويد

من ناحيته أيضًا يمكن تغيير المستويات من صفحة الملف الشخصي للطفل، وسيحصل الوالدين على معاينة لما ستبدو عليه الصفحة، كما سيؤدي إعداد المحتوى المعتمد فقط إلى تعطيل البحث عن الطفل، مع وجود عبء على الوالدين للبحث عن محتوى مناسب وإضافته إلى الحساب.

أخيرًا وكما أشرنا سابقًا تتوفّر الأدوات الجديدة حاليًا في التطبيق لمستخدمي اندرويد في الولايات المتحدة فقط، وحسب قول قوقل أنها ستُطلقها لمناطق أخرى ولنسخة التطبيق على iOS في المستقبل القريب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عالم التقنية : يوتيوب كيدز يحصل على إعدادات محتوى جديدة في أندرويد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عالم التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق