أخبار عاجلة


نبض الحدث: تدريبات النصر تنتعش بعودة الرئيس والدوليين


نبض الحدث -متابعات:

 

انتعشت تدريبات فريق النصر بعودة لاعبي المنتخب السعودي الأول يتقدمهم لاعبي الوسط إبراهيم غالب ويحيى الشهري والظهير الأيمن سلطان الغنام والظهير الأيسر حمد المنصور، بالإضافة للمهاجم النيجيري أحمد موسى، وشهدت التدريبات غياب الحارس الأسترالي براد جونز والمدافع البيروفي كريستيان راموس لظروف الطيران، وسينضمان للتمارين اليوم الأربعاء.

وتضاءلت مشاركة لاعب الوسط أحمد الفريدي في مباراة الفيصلي يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مباريات كاس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن واصل برنامجه العلاجي في العيادة الطبي.

وفي شأن آخر قطع الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي جراء تعرضه لتمزق في المفصل الأسبوع الماضي، وأكد الجهاز الطبي جاهزية العبيد الأسبوع المقبل.

من جهة أخرى، ‏تكفل عضو شرف النصر⁩ فهد المشيقح بتكاليف معسكر الفريق أمام الفيصلي والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وثمنت الإدارة هذه المبادرة الداعمة والتي لا تستغرب منه تجاه ناديه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: تدريبات النصر تنتعش بعودة الرئيس والدوليين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صحيفة تواصل السعودية : «الأرصاد» تحذر: سحب رعدية ممطرة وغبار على منطقة عسير
التالى صحيفة تواصل السعودية : «صقور البحر».. طائرات قتالية تصل المملكة الخميس