المواطن السعودية : الفيصلي يستعد لمباراة النصر بتمارين لياقية

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة
2018-09-11

الفيصلي يستعد لمباراة النصر بتمارين لياقية

ضمن منافسات الجولة الثانية

المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، صباح اليوم الثلاثاء، تدريباته في صالة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل بمقر النادي، استعدادًا لمباراة النصر المقبلة.

وركز مدرب اللياقة جيوفاني ميلتشيوري، خلال المران الصباحي على تدريبات التقوية البدنية تنوّعت ما بين تمارين لياقية باستخدام العديد من أجهزة الحديد.

ومن المُقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مرانًا عند الساعة السابعة مساء ، على الملعب الرئيسي بالنادي، لتطبيق الجمل التكتيكية وعدد من التمارين البدنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي لمواجهة نظيره النصر، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي مشواره في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل الإيجابي أمام الباطن بهدفين لكل فريق.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : الفيصلي يستعد لمباراة النصر بتمارين لياقية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق