نبض الحدث: أمير نجران يؤكد أهمية دور المجالس البلدية في رقي الخدمات

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نبض الحدث -واس:

 

شدد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، على العمل بالصدق والأمانة والعدل والإخلاص، في كل ما يتعلق بخدمة المواطن وتعزيز دور المجالس البلدية الرقابية والاستشارية لضمان خدمات راقية ومرافق إنمائية وترفيهية.

وحثّ سموه خلال لقائه في مكتبه بديوان الإمارة صباح اليوم، أعضاء المجلس البلدي بنجران يتقدمهم رئيس المجلس علي بن صالح قميش، على تضافر الجهود والتنسيق المستمر مع أمانة المنطقة والبلديات والجهات المعنية، للمساهمة في تطوير الخدمات واستثمار الإمكانات والقدرات.

وأشاد سموه بالجهود التي بذلها المجلس خلال عامين في دورته الثالثة حيث اطلع على تقرير عن تجربة المجلس وإنجازاته ومحاضر جلساته.

كما دشّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، إلكترونيًّا من مكتبه بديوان الإمارة، مكتب الأحوال المدنية بمحافظة يدمة.

وشاهد سموه إيجازًا عن الخدمات التي يقدمها المكتب، قدمه مدير عام الإدارة العامة للأحوال المدنية بالمنطقة سالم بن سعيد آل شفلوت، حيث يقدم المكتب خدماته للمواطنين والمقيمين ويتجزأ إلى أربعة أقسام هي السجل المدني الجنسية والتجنيس الأرشفة الإلكترونية والشؤون الإدارية والمالية.

وثمّن سمو أمير المنطقة الخطوات التوسعية التي تتخذها بعض الجهات ومنها الأحوال المدنية، من خلال تقديم خدماتها في المحافظات لتيسير شؤون المواطن وضمان راحته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: أمير نجران يؤكد أهمية دور المجالس البلدية في رقي الخدمات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

أخبار ذات صلة

0 تعليق