نبض الحدث: بحث أوجه الشراكة لخدمة ضيوف الرحمن‎‏

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نبض الحدث -واس:

 

بحثت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة أوجه الشراكة مع المديرية العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة وسبل تعزيزها وتبادل الخبرات والمقترحات اللازمة في سبيل تقديم خدمات أفضل للحجاج والمعتمرين والزوار بما يليق مع الإمكانات الهائلة التي تحظى فيها المملكة.

وقال المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة د. هشام بن محمد مدني أن جميع الجهات الحكومية في العاصمة المقدسة تتعاون مع هيئة السياحة لبحث وتطوير السبل الكفيلة بتجويد الخدمة والرقي بها تزامنا مع رؤية السعودية 2030 مفيداً أن أوجه التعاون مثمرة ومتكاملة وتعزز أوجه الخبرات والإمكانات.

وأفاد مدني على هامش الاجتماع الثنائي الذي عقد مع المديرية العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة أن الاجتماع ركز على عدة ملفات مهمة في طليعتها رخص التشغيل وإصدار التصاريح والكشف على الفنادق ونظام هيئة السياحة والأنشطة التجارية والعديد من الأجندات التي تصب في بلورة العمل المشترك وإثراءه بما يليق بمكانة العاصمة المقدسة.

وأوضح مدني: “أننا في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة، قدمنا ونقدم تجربتنا في الشراكات الفاعلة، وأسسنا فرق عمل تعمل بالتنسيق المستمر بغية التكامل مع كافة الجهات، مؤكداً تطلعه المتواصل نحو تجويد المخرجات السياحية لمواءمة واقع ومتطلبات المرحلة الجديدة، وهذا الأمر نعمل فيه مع كافة الشركاء الذين نسعى معهم للوصول إلى النتائج المرضية للتعامل مع كافة الشرائح والخلفيات الثقافية القادمة إلينا من كل أصقاع الأرض بكل أريحية ومحبة وإيجابية”.

واختتم مدني حديثه بأن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة قدمت خدمتها مع كافة الجهات المعنية باعتبارهم الشركاء الفاعلين والمؤثرين، وهذا الأمر أثمر عن نتائج مبشرة، ونعول على هذا الأمر كثيراً، بحكم التعامل المباشر والمستمر بين هيئة السياحة وشركائها، وأهمية الرقي بتلك الخدمات، بما ينعكس مع خطط وطموحات القيادة في البلاد حفظهم الله، بتقديم كل الدعم اللازم لخدمة ضيوف الرحمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: بحث أوجه الشراكة لخدمة ضيوف الرحمن‎‏ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

أخبار ذات صلة

0 تعليق