أخبار عاجلة


المواطن السعودية : دياز يُجهز الاتحاد في أبو ظبي


2018-09-06

دياز يُجهز الاتحاد في أبو ظبي

استعدادًا للمباريات المقبلة

المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، استعداداته لمنافسات العميد المقبلة، في المعسكر الخارجي المُقام حاليًّا في أبو ظبي.

وكثف المدرب الأرجنتيني رامون دياز تدريبات التقوية في الحصة الصباحية، داخل الصالة الرياضية والمسبح في مقر بعثة العميد، فيما خصص المران المسائي لزيادة اللياقة البدنية وتعزيز الجوانب التكتيكية.

ويسعى المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لتجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بأفضل شكل ممكن، سواء من الناحية الفنية أو البدنية قبل استئناف المباريات مرة أخرى، لتعويض النتائج السلبية التي حققها في بداية الموسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره القادسية، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب الجوهرة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قد بدأ منافسات الموسم الرياضي الحالي بخسارة لقب السوبر السعودي أمام الهلال، ثم تعادل إيجابيًّا مع الوصل الإماراتي، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الشباب بهدف دون رد.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : دياز يُجهز الاتحاد في أبو ظبي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صحيفة تواصل السعودية : «بتروليوم إيكونوميست»: حلم الطاقة المتجددة في المملكة يقترب من الإنجاز
التالى صحيفة تواصل السعودية : بعد مقتل 6 محتجين.. متظاهرون عراقيون يحرقون مبنى محافظة البصرة (فيديو)