أخبار عاجلة


المواطن السعودية : لويس مورالها .. عقبة دفاعية تنتظر المنافسين


2018-09-05

لويس مورالها .. عقبة دفاعية تنتظر المنافسين

بعد تألقه في الجولة الأولى

المواطن - مروة نبيل

ظهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، البرازيلي لويس فيليبي مورالها، بمستوى مميز في مباراة الوحدة ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بأداء نجم خط الوسط، البرازيلي لويس فيليبي مورالها، في أولى مبارياته مع نادي الحزم أمام الوحدة، ووصفته بـ”العقبة”.

ونفذ نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، لويس فيليبي مورالها، أكبر عدد من العمليات الدفاعية “افتكاك 7، قطع 4، صد 1” خلال مباراة الوحدة، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ما يدل على قوة اللاعب البرازيلي الدفاعية.

وتعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم مع البرازيلي لويس فيليبي مورالها صاحب الـ25 عامًا، قادمًا من صفوف سيونغنام الكوري الجنوبي، ويلعب في مركز الوسط الدفاعي.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : لويس مورالها .. عقبة دفاعية تنتظر المنافسين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق نبض الحدث: وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني
التالى نبض الحدث: تدريبات النصر تنتعش بعودة الرئيس والدوليين