صحيفة تواصل السعودية : لجنة التوطين بالخفجي تداهم منزلاً مشبوهاً وتصادر أطباق بيض لسوء تخزينها (صور)

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تواصل – إبراهيم المتعب:

تمكنت لجنة التوطين بمحافظة الخفجي، من ضبط منزل مشبوه بعد ورود بلاغ عن أنشطة غير مشروعة تحدث داخله.

وداهمت اللجنة اليوم الأحد المنزل؛ وهو عبارة عن سكن لعمال يمارسون فيه نشاط تخزين البيض بطرق غير صحيحة، حيث تم ضبط ومصادرة عدد 876 طبق بيض مجهول المصدر ويحفظ بطريقة تخزين غير سليمة.

من جهته، أكد رئيس لجنة التوطين، نواف السبيعي، أن محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع شدد على أهمية مراقبة ومتابعة الأنشطة التجارية ومباشرة أي بلاغ يصل إلى اللجان المختصة.

كما أكد “الهزاع” على توطين الوظائف وفتح فرص العمل للشباب والشابات من أبناء الوطن وتمكينهم في أعمال القطاع الخاص، وإيجاد فرص وظيفية للمواطنين والمواطنات لشغلها وللمساهمة في الحراك التنموي بالخفجي، وإلزام المنشآت بتعليمات التوطين وتصحيح أوضاعهم، على أن يتم تطبيق التعليمات حرفياً على كل المنشآت المخالفة للنظام.

ودعا “السبيعي” أصحاب الأنشطة التجارية بالتعاون وسرعة التجاوب وتوظيف الشباب السعودي؛ دعماً لسعودة السوق بالكوادر الوطنية، وتفادياً لوقوع المخالفات.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : لجنة التوطين بالخفجي تداهم منزلاً مشبوهاً وتصادر أطباق بيض لسوء تخزينها (صور) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق