صحيفة تواصل السعودية : أمير مكة من «مشعر منى»: الهجوم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تواصل – فريق التحرير:

أكد الأمير خالد الفيصل، أمير مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، أن الهجوم على المملكة العربية السعودية لن يعرقل خدمة الحجيج، والمملكة تبذل الغالي والنفيس من أجل راحة ضيوف الرحمن.

وأضاف الفيصل من مشعر منى أن العالم الإسلامي يجتمع برموزه في الحج ليوجه للعالم أجمع رسالة “الإسلام دين السلام”.

وأشار إلى أن حج هذا العام تميّز باستخدام التقنية لخدمة ضيوف الرحمن، مضيفاً “أرفع باسم رجال الأمن كافة التهاني لوزير الداخلية على ما شاهدناه من تنظيم لهذا اليوم”.

وهنأ الأمير خالد الفصيل من مشعر منى القيادة، وجميع المشاركين في نجاح أول أيام الحج.

وكان مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل إلى مشعر منى لمتابعة أعمال الحج والوقوف ميدانياً على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن خلال موسم حج العام الحالي.

وكان في استقبال سموه بمقر الإمارة بمنى نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر ومساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية بالحج، الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، وعدد من المسؤولين في القطاعين العسكري والمدني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : أمير مكة من «مشعر منى»: الهجوم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق