أخبار عاجلة


يمن برس : صورة بالقمر الصناعي ترصد امتلاك مصر مروحيات هجومية روسية متطورة

يمن برس : صورة بالقمر الصناعي ترصد امتلاك مصر مروحيات هجومية روسية متطورة
يمن برس : صورة بالقمر الصناعي ترصد امتلاك مصر مروحيات هجومية روسية متطورة

صورة بالقمر الصناعي ترصد امتلاك مصر مروحيات هجومية روسية متطورة

*يمن برس - وكالات
نشر موقع "إسرائيل ديفينس" الإسرائيلي، صورة بالقمر الصناعي ترصد امتلاك مصر، ما لا يقل عن 12 طائرة هليكوبتر هجومية من طراز Ka-52 التي تعد أحدث طائرات الهليكوبتر الهجومية.

وأوضح الموقع في تقرير، أن صور الأقمار الصناعية الأخيرة أظهرت 12 من طائرات الهليكوبتر في مطار القطامية الدولي خارج القاهرة في قاعدة القطامية الجوية.

وكان المدير العام لشركة المروحيات الروسية أندريه بوغينسكي قال في العام الماضي، إنه سيتم تسليم 15 طائرة من طراز "كا -52" إلى مصر بحلول نهاية عام 2017 ، و31 طائرة أخرى ستصل خلال العامين المقبلين.

وتم تسليم أول ثلاث طائرات من طراز Ka-52 في منتصف عام 2017 واستخدمت للتدريب التجريبي، وخضع 30 من الطيارين و70 من الفنيين للتدريب في روسيا في العام الماضي.

وفي عام 2015، وافقت مصر على شراء 46 طائرة هيليكوبتر تقليدية من طراز Ka-52 المسماة "التمساح" وتم الحصول على صواريخ AT-9 وAT-16 للطائرات الروسية هذه.

وتتطلع مصر أيضا إلى الحصول على مروحيات كاتران Ka-52K Katran للبحرية المصرية.

المصدر: الدستور + israeldefense


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يمن برس : صورة بالقمر الصناعي ترصد امتلاك مصر مروحيات هجومية روسية متطورة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمن برس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق نبض الحدث: 640 مليار دولار حجم إيرادات صناعة الثقافة الصينية في 6 أشهر
التالى نبض الحدث: صندوق تنمية الموارد البشرية يقيم ملتقى التوظيف في التخصصات الصحية في الرياض بطرح 600 فرصة وظيفية للباحثين عن عمل