أخبار عاجلة


نبض الحدث: “البحري” تختتم مشاركتها الأولى في برنامج “صيفي” للتدريب


سحر رجب - نبض الحدث:

 

اختتمت “البحري” الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، مشاركتها الأولى في برنامج “صيفي” التدريبي المخصص للطلبة الجامعيين في المملكة، والذي امتد على مدار أربعة أسابيع من 8 يوليو الماضي وحتى أغسطس الجاري وشارك فيه 15 طالباً وطالبة بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، وذلك سعياً منها إلى تدريب وتطوير المهارات العملية لدى الشباب السعودي.

وفي سبيل مساعدة الطلاب في التعرف عن كثب على مختلف جوانب العمليات في الشركة والقطاع البحري بوجهٍ عام، قامت البحري بتصميم برنامج تدريبي يُطلع المتدربين على أعمال الشركة بقطاعتها المختلفة بما في ذلك إدارات الموارد البشرية، وتقنية المعلومات، والمالية والحسابات، والاتصال المؤسسي، والمبيعات، والشؤون الإدارية، والعمليات.

وبهذه المناسبة، قال هشام الخالدي نائب الرئيس الأول للموارد البشرية والاتصال المؤسسي في البحري: “تعتمد إدارة الموارد البشرية في البحري استراتيجية لدعم التوطين وزيادة نسبة مساهمة القوى العاملة الوطنية من خلال برامج التدريب المنتهي بالتوظيف وكذلك برامج التدريب التعاونية مع الجامعات والمعاهد، ويأتي برنامج ’صيفي‘ لتعريف الطلبة الجامعيين بالبيئة الوظيفية وتأهيلهم لسوق العمل. وقد قام فريق تطوير المواهب في البحري بإعداد برنامج تدريبي لمدة ٤ أسابيع أطلعنا فيه المتدربين على كافة أقسام الشركة وتم تكليفهم بالعديد من المهام والمسؤوليات”.

وأضاف الخالدي: ونحن نسعى إلى تحقيق إنجازاتٍ سريعة في مسيرة نمو الشركة وتحقيق رؤيتها. وفي سبيل ذلك، نبذل جهوداً كبيرة لتعزيز دور المرأة ومساعدتها على العمل في مختلف المجالات، بالإضافة إلى دعم الشباب السعودي على استكشاف الفرص الوظيفية في القطاع البحري وتطوير مهاراتهم الفنية. كما تولي البحري أهميةً بالغة بدعم التوطين في الشركات السعودية، ولذلك استطعنا تحقيق إنجازٍ كبير في توطين منسوبي البحري، إذ بلغت نسبتهم حتى الآن نحو 69%”.

وتوجه “الخالدي” بالشكر للمتدربين على التزامهم وجديتهم خلال مدة برنامج “صيفي” مؤكداً أنه قد شكل فرصةً مميزة أتاحت مشاركة التجارب والخبرات مع المتدربين من أجل المصلحة العامة والقطاع البحري في المملكة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: “البحري” تختتم مشاركتها الأولى في برنامج “صيفي” للتدريب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى نبض الحدث: سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة الكويت