أخبار عاجلة


صحيفة تواصل السعودية : وزير «الشؤون الإسلامية» للمواطنين: قلبي مفتوح وجوالي متاح للجميع (فيديو)

صحيفة تواصل السعودية : وزير «الشؤون الإسلامية» للمواطنين: قلبي مفتوح وجوالي متاح للجميع (فيديو)
صحيفة تواصل السعودية : وزير «الشؤون الإسلامية» للمواطنين: قلبي مفتوح وجوالي متاح للجميع (فيديو)

تواصل – فريق التحرير:

التقى وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، عدداً من المواطنين بالمنطقة الشرقية خلال زيارته لعدد من مساجد المنطقة.

وفي الوقت الذي وعد فيه بتلبية كل متطلبات المواطنين بعدما استمع لمداخلاتهم وملاحظاتهم، توعد بمحاسبة المقصرين.

وتداول مغردون فيديو للوزير يؤكد فيه للمواطنين، أنه يتشرف بخدمتهم والعمل على تهيئة المساجد وتوفير سبل الطمأنينة فيها بما يحقق رسالتها وفق تطلعات الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقال لهم الوزير بعدما استمع لمتطلباتهم: “قلبي مفتوح للجميع، وجوالي متاح للجميع للتواصل معي من الصباح إلى الساعة الحادية عشرة مساءً؛ للاستماع إليكم ولملاحظاتكم”.

وكان وزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، بعد أن استوقفه عدد من المواطنين أثناء زيارته الحالية للمنطقة الشرقية في جولة تفقدية للفرع وعدد من المساجد، قد أعلن ترحيبه بكل آرائهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم حول أعمال الوزارة وكل ما يتصل ببيوت الله، موكداً سعادته بذلك التواصل معهم.

ولاقى التفاعل المباشر من الوزير آل الشيخ الثناء والتقدير من المواطنين، سائلين الله له التوفيق والسداد في أداء مسؤولياته في الوزارة التي تقوم بأعمال مباركة في خدمة بيوت الله والدعوة إلى الله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : وزير «الشؤون الإسلامية» للمواطنين: قلبي مفتوح وجوالي متاح للجميع (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المواطن السعودية : قاعة لتثقيف مرضى السكري وذويهم بمستشفى الملك سلمان في الرياض
التالى نبض الحدث: قرقاش: بيان «الاتحاد الأوروبي» عن الحديدة أحادي وغير منصف