أخبار عاجلة


نبض الحدث: محافظة جدة تقيم فعاليات احتفالية دعما لأبطال “عاصفة الحزم”


نبض الحدث - رونق صادق- جدة :

 

اقيمت اليوم في محافظة جدة فعاليات احتفائية وفنية وذلك بمناسبة دعم ابطال “عاصفة الحزم” ، بحضور عدد من ابناء الشهداء في الحد الجنوبي وأسرهم ,ومصابي الحد ,و شخصيات من مندوبي السفارات والقنصليات بجدة وعدداً من رجال وسيدات الأعمال,وعدد كبير من الحضور, وتواجد إعلامي.

بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة للشيخ “فهد السلمي” عضو مجلس الإدارة بغرفة جدة التجارية تكلم فيهاعن بطولات وشجاعة المرابطين على الحد الجنوبي ومايقومون به من دحر للعدو وحفظ حدود الوطن .

تلى ذلك كلمة لرئيس جمعية صوت الأصم ومهرجان جدة هنا “عاصفة الحزم” الدكتور علاء الشريف رفع في مستهلها آسمى آيات الشكر والعرفان باسمه ونيابة عن المشاركين في الفعاليات للقيادة الرشيدة على ما وجدته الفعاليات من دعم ,ورعاية أسهمت في تحقيق الأهداف المرجوة, والتعريف بما يقوم به الجنود من بطولات وتضحيات لنصرة الدين والدفاع عن الوطن والمقدسات.

عقب ذلك توالت فقرات الحفل شملت العروض على مسرح,و الأناشيد والقصائد الشعرية والوطنية والعروض المرئية التى تبرز البطولات والمهام التي يقوم بها جنودنا البواسل بالحد الجنوبي .

من جهتها أعربت الأستاذة أمل العامري رئيسة مؤسسة الروشن لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن شكرها وتقديرها للحضور الكريم، كما قدمت شكرها الخاص لجمعية صوت الأصم لإتاحتها الفرصة لمؤسستها مؤسسة الروشن لإقامة الفعالية ومشاركتهم بمهرجان جدة هنا، كما تمنت أن تعود اليمن السعيد لسابق عهدها وحضارتها وأمنها للأمن والأستقرار .

وفي الختام قام ضيوف الشرف بتكريم أبناء الشهداء ,ورجال الحد الجنوبي الذين تواجدو بفعاليات عاصفة الحزم .

الجدير بالذكر ، ان فعالية ‘عاصفة الحزم‘ اقيمت بدعم خاص من مؤسسة الروشن لتنظيم المعارض والمؤتمرات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: محافظة جدة تقيم فعاليات احتفالية دعما لأبطال “عاصفة الحزم” في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى نبض الحدث: سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة الكويت