صحيفة تواصل : مصحوبة بزخات البرد.. أمطار غزيرة تغرق أحياء خميس مشيط (فيديو)

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

تواصل – خميس مشيط:

شهدت محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير، اليوم الجمعة، هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات البرد، مما تسبب في غرق العديد من الأحياء.

وتسببت الأمطار في احتجاز سكان الأحياء داخل منازلهم، في الوقت الذي استنفرت فيه جهود الجهات الرسمية لتوخي الحذر والسلامة، وإنقاذ بعض السكان في حي الرصاص الذي غرقت شوارعه بسبب تجمع مياه الأمطار المغطاة بالبرد، حيث تعدى منسوب المياه مستوى السيارات داخل الحي.

يذكر أن النظام الآلي للإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد أصدر تنبيهاً عاجلاً إلى سكان منطقة عسير، يذحر من استمرار هطول الأمطار الرعدية التي تصحب بنشاط في الرياح السطحية، وتوقع أن تمتد هذه الحالة حتى منتصف الليل تقريبًا.

كما حذر الإنذار المبكر من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة، وقد تؤدي إلى جريان السيول حتى العاشرة من هذه الليلة على كل من خميس مشيط، وسراة عبيدة، والحرجة، وظهران الجنوب، والربوعة، وتثليث، وطريب، والأجزاء المجاورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : مصحوبة بزخات البرد.. أمطار غزيرة تغرق أحياء خميس مشيط (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق