صحيفة تواصل السعودية : إصابات جراء اشتباكات دامية بين المتظاهرين والشرطة في إيران (فيديو)

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

نشر قبل 23 دقيقة - 8:01 ص, 17 شوّال 1439 هـ, 1 يوليو 2018 م

تواصل – وكالات:

شهدت مدينة “خرمشهر” بمحافظة خوزستان (جنوب غرب إيران) اشتباكات بين مئات المتظاهرين وقوات الشرطة؛ ما أدى إلى إصابة عدد من المتظاهرين والقبض علي عدد آخر منهم.

وتظاهر المئات في مدينة “خرمشهر” احتجاجًا على أزمة المياه والجفاف والوضع الاقتصادي السيئ الذي تمر به طهران، وانخفاض العملة المحلية وارتفاع الأسعار وسط شعارات “الموت للخامنئي” و”الموت للجمهورية الإسلامية”.

وبحسب تقرير على موقع “إيران واير” وصل عدد المصابين في هذه الاشتباكات إلى 15 شخصًا، والعدد في ازدياد؛ حيث أغلقت قوات الشرطة الطرق المؤدية إلي هذه المدينة.

ونشر عدد من النشطاء وصفحات حقوق الإنسان، فيديوهات توثق عمليات الكر والفر التي حدثت بين المتظاهرين وقوات النظام؛ حيث رشقتهم بالغاز المسيل للدموع وإطلاق رصاص عليهم.

ويُذكر أن إيران تعيش حالة مزرية؛ بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية وارتفاع الأسعار، إثر انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي المبرم عام 2015.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : إصابات جراء اشتباكات دامية بين المتظاهرين والشرطة في إيران (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق