أخبار عاجلة


المواطن السعودية : النحس يُلازم رونالدو في الأدوار المونديالية الإقصائية

النحس يُلازم رونالدو في الأدوار المونديالية الإقصائية

بعد خروج البرتغال من دور الـ16

المواطن - مروة نبيل

فشل كريستيانو رونالدو في إنقاذ المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم من الهزيمة أمام الأورغواي في دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، لتتبخر آماله في حصد لقب المونديال قبل الاعتزال.

وانتهت مباراة الأورغواي ضد البرتغال في ثمن نهائي المونديال الروسي، بفوز السيليستي بهدفين مقابل هدف، سجلهم النجم المتألق إدينسون كافاني في الدقيقتين 7 و62، وأحرز هدف برازيل أوروبا المدافع بيبي في الدقيقة 55، وغاب كريستيانو رونالدو عن التهديف.

وتُعد مباراة الأورغواي ضد البرتغال ليست المواجهة الإقصائية الأولى في بطولة كأس العالم التي يفشل فيها كريستيانو رونالدو بهز الشباك، حيث يُلازم النحس قائد منتخب برازيل أوروبا خلال مباريات خروج المغلوب في المونديال.

وبعد مباراة الأورغواي ضد البرتغال بدور الـ16، أشار حساب كأس العالم باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن كريستيانو رونالدو لم يستطع التسجيل في جميع المباريات الـ6 التي خاضها في مرحلة خروج المغلوب بنهائيات المونديال.

وأوضح حساب كأس العالم الرسمي باللغة العربية على “تويتر”، أن كريستيانو رونالدو نفذ  24 تسديدة على المرمى خلال الـ6 مباريات التي لعبها في المونديال بما فيها 6 تسديدات في مباراة الأورغواي ضد البرتغال بدور الـ16، إلا أنه فشل في هز الشباك.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل 4 أهداف ضمن منافسات كأس العالم 2018، وكان يُنافس نجم المنتخب الإنجليزي هاري كين على لقب هداف المونديال الروسي، إلا أن خروج البرتغال أمام الأورغواي قضى على حلمه بالتتويج بالبطولة والمنافسة على صدارة الهدافين.

مختارات
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى صحيفة تواصل السعودية : «الكهرباء» توضح حقيقة إصدار فاتورة لفيلا تحت الإنشاء بروضة سدير (فيديو)