محمد بن زايد مستقبلًا البابا فرنسيس : زيارة تحمل رسالة للعالم أجمع

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المواطن - واس

أبدى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، سعادته بزيارة قداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية لدولة الإمارات، التي تستغرق 3 أيام، وتكتسب أهمية، خاصة على صعيد تعزيز قيم ومفاهيم الأخوة الإنسانية، والسلام والتعايش السلمي بين الشعوب، إلى جانب أهميتها في ترسيخ روابط الصداقة والتعاون لما فيه خير للإنسانية.

واستقبل الشيخ محمد بن زايد اليوم الأحد البابا فرنسيس، مؤكًدا أن الزيارة التاريخية لدولة الإمارات، تحمل رسالة إلى العالم أجمع بأن المنطقة العربية مهبط الديانات السماوية الثلاث التي عاش أهلها على اختلاف دياناتهم وطوائفهم في وئام وسلام عبر قرون طويلة.

وأردف: ليست تلك الصورة المشوهة التي يصدرها المتطرفون والإرهابيون عنها، وإنما هي ملايين من البشر الذين يؤمنون بالتعايش والحوار، وينبذون العنف والتطرف، وينفتحون على العالم، وينخرطون بقوة في مسار الحضارة الإنسانية.



شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محمد بن زايد مستقبلًا البابا فرنسيس : زيارة تحمل رسالة للعالم أجمع في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق