دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. #الحزم يحول تأخره لفوز على #الفيصلي

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المواطن - مروة نبيل

انتهت – منذ قليل – الفيصلي والحزم التي أُقيمت على مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الفريق الحزماوي بهدفين مقابل هدف.

وبدأت مباراة الفيصلي والحزم بشكل سريع، لرغبة الفريقين في تسجيل هدف مبكر، إلا أن محاولاتهما باءت بالفشل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ونجح نجم فريق عنابي سدير دينلسون بيريرا في فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 55 من أحداث مباراة الفيصلي والحزم، وتمكن جون باجوي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 79.

وفي الوقت الذي توقيع فيه الجميع نهاية مباراة الفيصلي والحزم بالتعادل الإيجابي، سجل النجم أسامة الخلف هدفًا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليقود الفريق الحزماوي لتحقيق فوز غال.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ12 بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 24 نقطة في المركز الثامن.



شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. #الحزم يحول تأخره لفوز على #الفيصلي في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق